ضبط 16 حمارًا قبل بيعها بالأسواق في القليوبية
2017-01-08 00:00:00
تمكنت قوات أمن القليوبية من ضبط سيارتين، تحملان 16 حمارًا معدين للبيع في السوق.
وكان محمود وجيه معاون مباحث الطرق بمديرية أمن القليوبية، تمكن من ضبط كل من : حماده جلال، و سيارة رقم 53113 نقل أسيوط قياده محمد محمود علي محمد 30 سنة ومقيم القنطه مركز طما سوهاج، ومحمد أمين أنور قحيف 27 سنه مقيم محله منوف مركز طنطا غربيه، بطريق اسطنها.
وتم إخطار مديرية امن القليوبية، وتحرير محضر بالواقعة.
الموضوعات المشابهه
نائب وزير الزراعة يتفقد إدارة التلقيح الاصطناعي
قبل عيد الأضحى.. بيطرى الشرقية: تحصين 77
تعرف على أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 5
تحصين 20466 رأس ماشية ضد مرض الجلد
وزير الزراعة: الحكومة حريصة على تهيئة المناخ
النائب محمود شعلان يطالب وزير الزراعة بحماية
الثروة الحيوانية بالزراعة»: نطرح أضاحي عيد الأضحى
العوامل التي تؤثر على فعالية لقاحات الدواجن..
"الخدمات البيطرية" تشدد عمليات فحص الماشية واللحوم
بورصه الدواجن اليوم الثلاثاء 10/10
برنامج تشخيص ووقاية لكل مزرعة على حدة
الزراعة البولندية تكتشف سلالة من كورونا فى





تعليقات
اضف تعليق