ضبط 16 حمارًا قبل بيعها بالأسواق في القليوبية
2017-01-08 00:00:00
تمكنت قوات أمن القليوبية من ضبط سيارتين، تحملان 16 حمارًا معدين للبيع في السوق.
وكان محمود وجيه معاون مباحث الطرق بمديرية أمن القليوبية، تمكن من ضبط كل من : حماده جلال، و سيارة رقم 53113 نقل أسيوط قياده محمد محمود علي محمد 30 سنة ومقيم القنطه مركز طما سوهاج، ومحمد أمين أنور قحيف 27 سنه مقيم محله منوف مركز طنطا غربيه، بطريق اسطنها.
وتم إخطار مديرية امن القليوبية، وتحرير محضر بالواقعة.
الموضوعات المشابهه
نقيب الأطباء البيطريين بأسيوط: توفير لقاح أنفلونزا
"الزراعة": استمرار أعمال القوافل البيطرية والإرشادية بالمحافظات
تعرف على أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 5
اتحاد مزارعى بريطانيا: أزمة إمدادات مع ارتفاع
بعض الأمراض الشائعه فى الدواجن
محافظ أسيوط يدشن مبادرة "بذرة أمل.. مستقبل
الصين تؤكد ثالث إصابة بشرية بإنفلونزا الطيور
الزراعة: 37.5 مليون جنيه تمويل جديد لمشروع
رئيس الوزراء: خطة إفراج تدريجي للأعلاف والسلع
اليابان تؤكد تفشي مرض أنفلونزا الطيور للمرة
"ملء الفراغات".. تفاصيل أكبر مشروع للنهوض بالإنتاج
عاجل| "الزراعة" تحذر مربي الدواجن والمواشي: تصرفات





تعليقات
اضف تعليق