ضبط 1169 كيلو لحوم ودواجن فاسدة في الجيزة
2016-07-27 00:00:00
ضبط 1169 كيلو لحوم ودواجن فاسدة في الجيزة،أكد الدكتور أشرف إسماعيل وكيل مديرية الطب البيطرى بمحافظة الجيزة، أن المديرية تمكنت خلال حملاتها من ضبط 1169 كيلو مصنعات لحوم ودواجن ولحوم مفرومة، بعدد من المطاعم الشهيرة وثلاجات حفظ اللحوم. وأشار مدير المديرية فى تصريحات خاصة أنه تم ضبط 240 كيلو لحوم ودواجن وكبدة فاسدة داخل مطعم مشويات بالدقى، و45 كيلو لحوم مفروم بمطعم آخر، و80 كيلو لحوم مفروم ودواجن بمطعم ثالث بنفس المنطقة، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير محاضر بأرقام " 10680، 10681، 10699". وأضاف الدكتور أشرف، أنه تم ضبط مطعم بأول مدينة 6 أكتوبر يحتوى على 53 كيلو دواجن، ومطعم آخر به 42 كيلو لحوم، وتم تحرير محاضر بأرقام 6185 ، و6186، كما تم ضبط ثلاجة حفظ لحوم ببولاق الدكرور تحتوى على 414 كيلو لنشون، وثلاجة أخرى بمنطقة إمبابة بها 295 مصنعات لحوم وكبدة، وتم تحرير محاضر بأرقام"20197 ، 19570"، وتم تحويل المحاضر للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية.
الموضوعات المشابهه
البروكلي: مضاد للميكروبات ومضاد للأكسدة في دجاج
الزراعة تقدم روشتة نصائح عند شراء أضاحى
تحصين 255 ألفا و843 ماشية ضد الحمى
نقيب الأطباء البيطريين: الرئيس يضع ملف تنمية
نقيب الفلاحين يكشف أسباب ارتفاع أسعار اللحوم
الزراعة تستكمل خطة الترصد النشط لأمراض الماشية
أسعار الدواجن تتراجع 5 جنيهات تسليم أرض
عالم الدواجن متاحة مجانا اون لاين او
برنامج
الحكومة تلجأ لاستيراد مادة الكُسب لمواجهة أزمة
فرق الهيئة للتقصى تؤكد عدم وجود اى
تفاصيل المشروع القومى للبتلو من أجل توفير





تعليقات
اضف تعليق