ضبط لحوم ودواجن «فاسدة» بـ«القوصية»
2017-08-02 11:46:20
أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، على ضرورة إحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية بجميع المراكز الموجودة بنطاق المحافظة للتأكد من سلامة المنتجات التى تقدم للمواطنين حرصًا على سلامتهم.
وأوضحت هويدا شافعي رئيس مركز ومدينة القوصية، أنه تم شن حملة بالتنسيق بين إدارة التموين بالمركز ومباحث التموين ومسئولي الوحدة المحلية لمتابعة الأسواق والمحال التجارية بالمركز والتأكد من صلاحية المنتجات المقدمة للمواطنين.
وأضافت رئيس مركز ومدينة القوصية، أن الحملة أسفرت عن ضبط 31 كجم من لحوم الدواجن الطازجة والمجمدة غير الصالحة للاستخدام الآدمي، حيث تم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بذلك وجارى العرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.
الموضوعات المشابهه
معهد التخطيط يؤكد ضرورة توظيف التكنولوجيا فى
حملة بيطرية لحصر وتسجيل الماشية بقرية العجميين
27 مديرية تتأهب لمواجهة 5 أمراض وبائية
تعرف على أهم الأمراض التى تصيب الذرة
الدجاجة أم البيضة مناقشة علمية
الزراعة تكلف 28 مديرية بيطرية بالمرور اليومى
أسباب تراجع استيراد اللحوم والماشية الحية وثبات
ضبط 46 قضية صيد مخالف في حملات
محافظ أسوان يوجه بدعم مشروعات الإنتاج الحيوانى
التموين: حظر استخدام مصانع الأعلاف والمزارع السمكية
رئيس قطاع الثروة الداجنة: استنباط 14 سلالة
الزراعة:4.1 مليار جنيه مخصصات دعم مشروع البتلو





تعليقات
اضف تعليق