زهر سوهاج يختتم ندوات عن الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان
2024-11-02 15:49:44
اختتمت منطقة سوهاج الأزهرية، بقيادة الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية، يوم الخميس، سلسلة الندوات التوعوية لطلاب وطالبات المعاهد الأزهرية بسوهاج عن "فن التعامل مع اللحوم والأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان وطرق الوقاية منها"، بحضور الدكتور مرتضى أبو شارب، مدير إدارة التعليم الإعدادي، والتي نظمتها المنطقة بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بسوهاج.
وعقدت هذه الندوات التوعوية، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المنطقة، بحضور العديد من العاملين بديوان المنطقة والطلاب، في معاهد المنطقة بمختلف المراحل التعليمية، وحاضر فيها أطباء الطب البيطري بسوهاج، بهدف إرشاد الطلاب والطالبات، وتوعيتهم بالأمراض التي يمكن أن تنتقل بين الإنسان والحيوان، فى إطار المباظرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان
الموضوعات المشابهه
الزراعة: اختتام الحملة القومية الثالثة لتحصين المواشي
الجريدة الرسمية تنشر قرارا لوزير الزراعة بتحديد
"الزراعة ": إصدار تراخيص تشغيل لـ8318 مشروعا
بيطري البحر الأحمر يشن حملات استباقية للحفاظ
"حقن الهرمونات" في الدواجن.. حقيقة أم شائعة؟
تناول لحوم الدواجن غير المطهية بشكل جيد
بعض الأمراض الشائعه فى الدواجن
التنظيم والإدارة” يعلن عن وظائف للأطباء البيطريين
إطلاق الطبعة الجديدة من كتاب "العيادة البيطرية"
وزارة الزراعة تعلن انخفاض أسعار المواشى الحية
كل ما تريد معرفته عن مشروع البيض
الزراعة: 37.5 مليون جنيه تمويل جديد لمشروع





تعليقات
اضف تعليق