رئيس قطاع الثروة الحيوانية: 16 ألفا و600 مستفيد من المشروع القومى للبتلو حتى الآن
2020-09-07 11:43:29
أكد طارق سليمان رئيس قطاع الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة، أن مشروع البتلو الذى تنفذه الدولة المصرية يحافظ على الثروة الحيوانية، حيث يعطى مزيد من اللحوم الحمراء، وبالتالى يزيد من الإنتاج الحيوانى في مصر.
وأضاف رئيس قطاع الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة، خلال تصريحات لبرنامج الآن، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية دينا زهرة، أن الحيوان الواحد يعطى 6 أضعاف من اللحوم الحمراء خلال مشروع البتلو، موضحا أنه استفاد من هذا المشروع 16 ألفا و600 مستفيد حتى الآن.
وأوضح رئيس قطاع الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة، أنه خلال مشروع البتلو تم تمويل 183 ألفا من رأس ماشية بقيمة التمويل 2 مليار و624 مليون جنيه، موضحا أن هذا يؤكد نجاح المشروع، لافتا إلى أنه خلال عام 2020 تم التمويل بمليار و700 مليون، موضحا أن كثيرا من الذين استفادوا من مشروع البتلو استفادوا من القرض الذى توفره الدولة لهم.
الموضوعات المشابهه
وليد ضياء: الدولة نفذت العديد من المشروعات
الزراعة ترصد 115 مركزا لبيع الأدوية واللقاحات
تكنولوجيا اتخاذ القرار
نائب وزير الزراعة تؤكد أهمية التكنولوجيا الرقمية
«منتجي الدواجن»: مصر تنتج أكثر من 14
وزير الزراعة: الإفراج عن 254 ألف طن
"الزراعة" تعلن الانتهاء من تكويد المحاجر البيطرية
بتكلفة 134 مليون جنيه.. وزير الزراعة يتفقد
إنفلونزا الطيور تضرب 4 دول أوروبية جديدة..
"بيطرى الإسكندرية": بدء المرحلة الثانية لإحياء مشروع
توافر بيانات حقيقية يساهم في تطوير صناعة
الحجر البيطرى فى أسوان يستقبل 4500 رأس





تعليقات
اضف تعليق