رئيس قطاع الثروة الحيوانية: 16 ألفا و600 مستفيد من المشروع القومى للبتلو حتى الآن
2020-09-07 11:43:29
أكد طارق سليمان رئيس قطاع الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة، أن مشروع البتلو الذى تنفذه الدولة المصرية يحافظ على الثروة الحيوانية، حيث يعطى مزيد من اللحوم الحمراء، وبالتالى يزيد من الإنتاج الحيوانى في مصر.
وأضاف رئيس قطاع الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة، خلال تصريحات لبرنامج الآن، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية دينا زهرة، أن الحيوان الواحد يعطى 6 أضعاف من اللحوم الحمراء خلال مشروع البتلو، موضحا أنه استفاد من هذا المشروع 16 ألفا و600 مستفيد حتى الآن.
وأوضح رئيس قطاع الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة، أنه خلال مشروع البتلو تم تمويل 183 ألفا من رأس ماشية بقيمة التمويل 2 مليار و624 مليون جنيه، موضحا أن هذا يؤكد نجاح المشروع، لافتا إلى أنه خلال عام 2020 تم التمويل بمليار و700 مليون، موضحا أن كثيرا من الذين استفادوا من مشروع البتلو استفادوا من القرض الذى توفره الدولة لهم.
الموضوعات المشابهه
محرز : الاستثمارات فى الإنتاج الداجنى 15
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الأحد 24-12-2017
وزير الزراعة: نتوقع إنتاج 555 ألف طن
وزير الزراعة: الإفراج عن 225 ألف طن
"الزراعة " تواصل تنفيذ حملة " الترقيم
وزارة الزراعة تكشف عن آخر الاستعدادات لمواجهة
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الثلاثاء 30-1-2018
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الأحد 31/
وزير الزراعة يتفقد وحدات الإنتاج فى معهد
لزيادة استثمارات اللحوم والألبان.. الزراعة تمنح تراخيص
وزير الزراعة: تغير جميع أختام مجازر اللحوم
السموم الفطرية فى أعلاف الدواجن





تعليقات
اضف تعليق