رئيس شعبة الدواجن: تحرك الحكومة لحل أزمة الأعلاف جيد ونحتاج 250 ألف طن أسبوعيا من الذرة الصفراء
2022-10-19 06:56:34
أكد عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية، أن قرارات لجنة زراعة البرلمان حول أزمة الأعلاف شيء ممتاز، ولابد من التنفيذ فورا ، حيث إن لدى مشكلة على أرض الواقع خاصة مستلزمات الأعلاف.
وأضاف رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية، خلال برنامج من مصر، المذاع على قناة سى بى سى، أن منتجى الدواجن يحتاجون إلى مليون و40 ألف طن ذرة شهريا، ونصف مليون طن من فول صويا، متابعا: لدى مشكلة في السوق والبعض خرج من المنظومة بسبب مشكلة العلف.
وتابع رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية،: كان لدينا مشكلات متعددة في السابق وتعافينا من المشكلات، ولكن عندما تصل الأزمة لأنه لا يوجد علف كى يتم تغذية الدواجن فهى أزمة كبيرة، مشيرا إلى التحرك الإيجابى من مجلس الوزراء.
واصفا إياه بالأمر الجيد للغاية لابد أن نجد مردوده على أرض الواقع، فهناك إفراجات لمستلزمات الأعلاف لوكن لابد أن تواكب الكمية التي تناسبنا في السوق، مستطردا: نحتاج 250 ألف طن أسبوعيا من ذرة الصفراء، و125 ألف طن أسبوعيا من فول الصويا .
الموضوعات المشابهه
وزير الزراعة: 9.2 مليار دولار صادرات مصر
الالتهابات المعوية في العجول الصغيرة الجزء الثالث
أهمية تربية الرومي والطرق العلمية لتحقيق هذا
حفاظًا على الثروة الحيوانية والداجنة.. نشاط مكثف
الزراعة فى أسبوع.. تمويل 15 مركز ألبان
نائب وزير الزراعة يبحث مع مديرى الطب
تحصين 93.580 ألف رأس ماشية ضد الحمى
قوافل لـ27 ألف منزل فى 1362 قرية
الحكومة تقرر إعفاء مزارع الدواجن من الضريبة
دكتور ثروت الزيني يعلق ساخرا على حل
مجلة الكتاكيت قبل 20 عاما ..........





تعليقات
اضف تعليق