رئيس حدائق الحيوان: تطوير منطقة سبع البحر لاستقدام حيوانات جديدة
2021-08-04 10:56:47
قال اللواء محمد رجائى، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، إن هناك خطة مستمرة لتطوير حدائق الحيوان، وذلك فى إطار توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، قائلا: "مستمرون فى التطوير بشكل دائم لخدمة الجمهور وتقديم كل ما هو جديد يجذب الزوار لحديقة الحيوان".
وأشار رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، إلى أن التطوير مستمر بشكل دائم على محورين، المحور الأول يتمثل فى خدمات الجمهور والذى تضمن مدينة ملاهى وسيارات كهربائية وسينما 7D، وحديثا مشروع البدلات النهرية كنوع من الأنشطة الترفيهية قائم على استغلال المسطحات المائية.
وأضاف اللواء محمد رجائى أن خطة التطوير تتضمن أيضا تطوير منطقة سبع البحر وتطوير البحيرة الخاصة به تمهيدا لاستقدام حيوانات جديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك فى ضوء المحور الثانى من محاور تطوير حدائق الحيوان.
وأكد رجائى أن المحور الثانى للتطوير يتمثل فى استقدام حيوانات جديدة والاهتمام بالحياة البرية داخل الحديقة، قائلا: "نحن مهتمون جدا بالحيوانات ونحن فى موسم ولادات والجمهور سيرى فى الفترة المقبلة ولادت كثيرة من بينها الغزال المصرى والحيوانات الأفريقية وحيوان أبو عق".
الموضوعات المشابهه
وزارة الزراعة تدعو المواطنين للتواصل مع «الخدمات
الزراعة :مشروعات مراكز تجميع الألبان تساهم فى
المواد المثبطة للنمو في مواد العلف
ضبط أدوية بيطرية لـ 22 صنف دواء
وزير الزراعة: نجحنا فى مشروع "البيض المخصب"
ضبط 9 أطنان لحوم ودواجن وأسماك فاسدة
التقنيات الحديثة وصناعة الدواجن الواقع والمأمول
"التموين" توقع بروتوكول تعاون مع "الأوقاف" لتوفير
مليون طن بنصف مليار دولار الدولة تواصل
"بيطري الشرقية": ضبط 3829 عبوة دواء مخالفة
فرنسا تكتشف مرض كورونا فى مزرعة لحيوان
"بيطري البحر الأحمر": تحصين 422 رأس أبقار





تعليقات
اضف تعليق