رئيس جامعة المنيا يتفقد امتحانات "الطب البيطري"
2020-01-05 17:09:24
كتب: مصطفى فرحات
تفقد الدكتور مصطفى عبدالنبي، رئيس جامعة المنيا، اليوم الأحد، أعمال الامتحانات بكلية الطب البيطري بمدينة المنيا الجديدة؛ للاطمئنان على انتظامها، والتأكد من مدى الالتزام بالقواعد المنظمة للامتحانات وضوابطها
وأفاد بيان أصدرته الجامعة، أن الجولة جاءت لمتابعة أعمال الامتحانات بالكليات، وشملت تفقد لجان امتحانات الفرقة الأولى والثانية بكلية الطب البيطري، وتطوير المساحات الخضراء بالكلية، وتفقد تطوير المبنى الإداري ومكتبة الكلية، والمعامل.
ورافق رئيس الجامعة، كل من الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور معتز أحمد عبدالرحمن عميد كلية الطب البيطري، ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس.
الموضوعات المشابهه
فوائد ومميزات برنامج التلقيح الصناعى للأبقار والجاموس..
لمواجهة ارتفاع أسعار الأعلاف استخدام
رفع مستوى خطر إصابة الدواجن بإنفلونزا الطيور
الزراعة: لجان متابعة بمراكز بيع الأدوية البيطرية
صور.. استعدادا للعيد.. 124 منفذا تفتح أبوابها
وكيل "رى البرلمان": ندعم جهود وزير الزراعة
د يوسف العبد يؤكد : يشرفنى أن
الإفراج عن شحنة تضم 3100 رأس جمل
ضبط 3 أطنان دواجن فاسدة داخل ثلاجة
تعرف على خطة "الزراعة" لزيادة اللحوم الحمراء
""البيئة الأوروبية لا تملك شدة وخطورة المشاكل
«البردويل».. الوجه المشرق للبحيرات وإنتاجها السمكى يُصدر





تعليقات
اضف تعليق