توقيع بروتوكول تعاون مع شركات الألبان لزيادة العائد على المربين فى جمصة
2019-07-15 10:59:55
صرحت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة لتنمية الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركات الألبان من أجل تصنيع الألبان وزيادة العائد على المربين بمحافظة الدقهلية، ليتم تنفيذه بالمنطقة الصناعية بجمصة.
وتفقدت نائب وزير الزراعة برفقة الدكتور عبد المنجي، مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية لجان تحصين الحيوانات ضد الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع بقرية الحواوشة التابعة لمركز المنصورة، حيث تم الاستماع إلى آراء المواطنين حول الخدمات المقدمة لتشجيع صغار المربين على زيادة الإنتاج.
جاء ذلك عقب افتتاح نائب وزير الزراعة ومحافظ الدقهلية لمصنع الثلج المتنقل بشارع عبد السلام عارف بالمنصورة، واستعراض المهندس مصطفى العشري، رئيس مجلس المشروع لمزاياه من حيث توفير الطاقة الكهربائية، والأيدي العاملة، والهدر فى الماء.
الموضوعات المشابهه
أزمة العلف الأصفر تتصاعد.. اتهامات لمنتجى الدواجن
حصر مراكز تجميع الألبان لأول مرة.. الزراعة
عضو بـ"البيطريين": عمل دخلاء المهنة بالتلقيح الصناعى
الصين: 13 وفاة بإنفلونزا الطيور في يونيو
الزراعة: الإفراج عن 172 ألف طن أعلاف
مجلس الوزراء: إجراءات سريعة لتوفير النقد الأجنبى
جهاز تضاد الأكسدة في الجسم Antioxidant system
صناعة الأعلاف الحلم المنتظر.. التوسع في زراعة
أصغر محاضر مصرى فى اكبر مؤتمر
التسمم الغذائي للطيور
تعرف على أسعار الأسماك فى سوق العبور
الإقليمى للأغذية والأعلاف يتقدم فى تصنيف





تعليقات
اضف تعليق