توفير لحوم سودانية بـ 75 جنيهًا للكيلو في سوهاج
2017-05-15 12:11:31
أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، عن وصول 5 عجول سودانية جديدة تم توزيعها علي الوحدات المحلية بالمراغة وطهطا وأخميم والبلينا وطما، لبيعها بمنافذ الوحدات المحلية بالقري والمدن ومنافذ الشركة المصرية لتجارة الجملة بسعر 75 جنيها للكيلو، وذلك بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية ومديرية التموين.
يأتي هذا فى اطار خطة المحافظة لمواجهة ارتفاع الأسعار، وأن عملية بيع اللحوم بالمنافذ التابعة للوحدات المحلية للقري والمدن، تتم تحت إشراف كامل من مباحث التموين ومفتشي التموين والأغذية والطب البيطري حفاظا على صحة المواطنين ومنع التلاعب بالأسعار وأن تصل اللحوم للمستحقين.
الموضوعات المشابهه
المؤتمر السنوي الثاني لمصنع النور والبركة للأعلاف
أشرف كمال: الدولة تبذل جهدا كبيرا لإضفاء
أسعار اللحوم والدواجن اليوم الإثنين 3-10-2017 ..
برنامج تشخيص ووقاية لكل مزرعة على حدة
مديريتى الزراعة والطب البيطرى بالشرقية ينفذان ندوة
الزراعة": أكثر من 600 ألف جرعة تحصين
الزراعة: تجهيز 205 مراكز لتجميع الألبان طبقاً
أسعار الدواجن اليوم 10 سبتمبر 2024
مستقبل وطن يشارك بيطري بني سويف في
المؤتمر العلمي لشركة ميفاك يناقش أوضاع
قطاع الثروة الحيوانية بالزراعة: لدينا 826 مركزا
أسعار الدواجن في السوق اليوم الأربعاء 8-6-2022





تعليقات
اضف تعليق