تمكنت شرطة التموين بالجيزة من ضبط أحد الأشخاص وبحوزته طن من الأسماك المملحة غير صالحة للاستهلاك.
2017-04-03 11:08:32
ضبط شخص وبحوزته طن من الأسماك المملحة الفاسدة تمهيدا لبيعها فى «شم النسيم»
ووردت معلومات أكدتها تحريات إدارة التموين والتجارة الداخلية بالجيزة مفادها قيام المدعو "محمد خ.إ" 43 سنة- مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم، لإدارته محل بدون ترخيص، وحيازته لكميات كبيرة من الأسماك المملحة غير صالحة للاستهلاك تمهيداً لطرحها في الأسواق مستغلاً قرب الاحتفالات بأعياد شم النسيم.
وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تم ضبط المدعو "أحمد ز.ح" 43 سنة المدير المسئول عن المحل المذكور وضبط بداخله طن أسماك مملحة مجهولة المصدر غير صالحة للاستهلاك. وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
الموضوعات المشابهه
«زراعة النواب» تناقش 9 طلبات إحاطة
ضبط 16 طن دواجن وسلع غذائية فاسدة
أسباب انهيار صناعة الدواجن في مصر
كيفية التصدي إلى أمراض الدواجن
خطة لتطوير حديقة الأسماك والمتحف الزراعى.. واستمرار
مجلس الوزراء: إجراءات سريعة لتوفير النقد الأجنبى
تعلن شركة ايميوكير فارما جروب للأدوية
أسعار الدواجن والبيض في الأسواق المصرية اليوم
طوارئ بالهيئة البيطرية لمواجهة إنفلونزا الطيور
مهندس ياسر واكد خلال مشاركتة بمعرض (
شعبة الدواجن تقترح 3 حلول لضبط أسعار
صور.. استعدادا للعيد.. 124 منفذا تفتح أبوابها





تعليقات
اضف تعليق