"بيطري دمنهور" تنظم قافلة علاجية بقرية درشابة في الرحمانية
2018-12-03 11:18:09
نظمت كلية الطب البيطري بجامعة دمنهور، بإشراف الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة، اليوم، قافلة بيطرية مجانية بقرية درشابة بمركز الرحمانية.
شملت القافلة توفير الخدمات العلاجية للحيوانات والطيور المريضة والأمصال، وتقديم الخدمات الإرشادية للمربين والمنتجين والقيام بحملة توعية عن مرض البروسيلا وأسبابه وأعراضة وطرق الوقاية منه.
وأكد "صالح"، أهمية تنفيذ واستمرار هذه القوافل، من منطلق دور الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمساهمة في الحفاظ على الثروة الحيوانية، التي تشكل أهمية كبيرة بالنسبة للفرد والدولة، حيث تمد الفرد بما يحتاجه إليه من غذاء.
وأضاف أن أمن وسلامة الغذاء يساهم في بناء الإنسان المصري، والتوعية بطرق التربية الصحيحة للحيوانات والطيور وطرق الوقاية من الأمراض المختلفة، والتي تسهم في خدمة الكثير من القطاعات، وعلى رأسها الزراعة والصناعة والتجارة، ما له بالغ الأثر الإيجابي والذي يعود بالنفع على المجتمع ككل.
الموضوعات المشابهه
ضبط لحوم غير صالحه للاستهلاك وأدوية بيطرية
محافظ بنى سويف يعلن تحصين 190 ألف
ضبط نصف طن أسماك مهربة من بحيرة
روسيا تورد لمصر حتى نهاية العام 10
«الزراعة»: إعادة تشغيل محجر بيطري «المكس» بالإسكندرية
جامعة أسيوط تشهد فعاليات الافتتاح الرسمي لنموذج
"الثروة الداجنة" ارتفاع الأدوية بنسبة 300% وراء
نقابة الأطباء البيطريين: 101 مرشح خلال 6
المواد المثبطة للنمو في مواد العلف
صور .. غلق منفذ وزارة الزراعة لبيع
أسعار الدواجن في السوق اليوم الأربعاء 8-6-2022
الزراعة تعلن عن إجراءات احترازية لمنع انتشار





تعليقات
اضف تعليق