"بيطري دمنهور" تنظم قافلة علاجية بقرية درشابة في الرحمانية
2018-12-03 11:18:09
نظمت كلية الطب البيطري بجامعة دمنهور، بإشراف الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة، اليوم، قافلة بيطرية مجانية بقرية درشابة بمركز الرحمانية.
شملت القافلة توفير الخدمات العلاجية للحيوانات والطيور المريضة والأمصال، وتقديم الخدمات الإرشادية للمربين والمنتجين والقيام بحملة توعية عن مرض البروسيلا وأسبابه وأعراضة وطرق الوقاية منه.
وأكد "صالح"، أهمية تنفيذ واستمرار هذه القوافل، من منطلق دور الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمساهمة في الحفاظ على الثروة الحيوانية، التي تشكل أهمية كبيرة بالنسبة للفرد والدولة، حيث تمد الفرد بما يحتاجه إليه من غذاء.
وأضاف أن أمن وسلامة الغذاء يساهم في بناء الإنسان المصري، والتوعية بطرق التربية الصحيحة للحيوانات والطيور وطرق الوقاية من الأمراض المختلفة، والتي تسهم في خدمة الكثير من القطاعات، وعلى رأسها الزراعة والصناعة والتجارة، ما له بالغ الأثر الإيجابي والذي يعود بالنفع على المجتمع ككل.
الموضوعات المشابهه
وزير الرى: ملف التحول لنظم الري الحديث
«أنفلونزا الطيور» يهدد الصين.. وخبراء: سببه سلالة
طوارئ بالهيئة البيطرية لمواجهة إنفلونزا الطيور
مديرية الطب البيطرى بالدقهلية: نصائح هامة لمواجهة
الزراعة: لدينا اكتفاء ذاتي من الطيور والبيض.
150 حملة تفتيشية على 213 مصنع أعلاف
حقيقة استخدام دواجن نافقة في أعلاف الأسماك..
وزير الزراعة حجم التبادل التجاري بين مصر
رئيس شعبة الأزر يكشف سر ارتفاع الأسعار
معهد بحوث التناسليات يطلق قوافل بيطرية مجانية
أستاذ بالبحوث الزراعة لـ"إكسترا نيوز": نحاول تحسين
وزير الزراعة: الإفراج عن 225 ألف طن





تعليقات
اضف تعليق