"بيطري الوادي الجديد" تنظم 29 ندوة لمكافحة الأمراض الوبائية
2018-10-01 11:19:28
أعلنت مديرية الطب البيطري بمحافظة الوادي الجديد، ، عن تنفيذ 29 ندوة إرشادية ضمن فعاليات حملة إعلامية أطلقتها المديرية على مدار شهر سبتمبر الجاري لتوعية المزارعين، ومربي الثروة الحيوانية بالأمراض الوبائية.
وأضاف مدير مديرية الطب البيطري، الدكتور شنودة توفيق، أن الندوات جرى تنفيذها في القري والنجوع بمراكز المحافظة الخمسة، لتوعية المزارعين بطرق الوقاية والاكتشاف المبكر للأمراض الوبائية، التي تصيب الثروة الحيوانية، خاصة الحمى القلاعية، وحمى الوادي المتصدع، والجلد العقدي، والأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان مثل السل، والبروسيلا.
وأكد أن المديرية تكثف حاليًا حملات إعدام الحيوانات الضالة خاصة المصابة بمرض السعار منها في القرى القريبة من المناطق الجبلية والصحراوية وتشهد نشاطًا ملحوظًا لهذه الحيوانات خاصة الثعالب والذئاب
الموضوعات المشابهه
خبير مصري يمثل العرب وحيدًا في مؤتمر
حريق يلتهم مزرعة دواجن بالشرقية ونفوق 7000
الحروب الروسية وصناعة الدواجن في مصر بقلم
داخل أكبر مستشفى بيطرى فى الصعيد.. مدير
شعبة الدواجن: ارتفاع الأسعار إلى 22 جنيهًا
الزراعة تفتش على 275 مركز بيع وتداول
الزراعة: رفع كفاءة 218 مركز تجميع ألبان..
محافظ الغربية: تحرير 638 مخالفة تموينية والتحفظ
تحدد 3 محاور لمواجهة الأمراض الوبائية
أسعار البيض بالأسواق اليوم 3-11-2017
«بيطرى» الغربية والشرقية يواصل التصدى للأوبئة
"الخدمات البيطرية" تجهز برنامج التلقيح الصناعى للماشية





تعليقات
اضف تعليق