"بيطري الفيوم" يحصن 45 رأس ماشية ضد فيروس السعار
2018-02-18 11:35:05
حصنت مديرية الطب البيطري، بمحافظة الفيوم، 25 رأس من الأبقار في أحد المزارع التابعة لمركزالفيوم، و20 رأس من الأبقار بمركز إطسا، ضد فيروس السعار، لحماية الحيوانات، وفقا لبيان صحفي، مساء اليوم.
وقال الدكتور موسى سليمان، وكيل وزارة الطب البيطري بالمحافظة، مساء أمس السبت، أن المديرية وفرت لقاح السعار لحماية الحيوانات من فيروس السعار، وأن اللقاح تم توفيره بجميع الوحدات البيطرية بالمراكز، وأن حملة التحصين برئاسة الدكتورة عبير السيد، مدير إدارة الأمراض المشتركة، تحصن رؤوس الماشية ضد فيروس السعار الفتاك.
الموضوعات المشابهه
الزراعة" تبدأ حزمة من الإجراءات الاحترازية لمواجهة
إصابة حيوان "المنك" فى مزرعتين بولاية يوتا
انخفاض أعداد المزارع المصابة بمرض أنفلونزا
«حماية المنافسة»يحيل 9 شركات منتجة لـ«كتكوت التسمين»
صور نائب وزير الزراعة: اتفاقية تعاون مع
تحصين المواشى والإبل بمدن البحر الأحمر ضد
الكتاكيت المصرية تصل "غانا" بعد توقف 14
السر في المخازن.. احتكار المستوردين للأعلاف يشعل
ضبط 3 أطنان دواجن فاسدة داخل ثلاجة
الزراعة: استمرار أعمال القوافل البيطرية للماشية بالقرى
الفيتامينات وتغذية الدجاج البياض.. بقلم ا.د/ علاء
بين العبقرية والتناقض.. الاستثمار الأجنبي يضع مربي





تعليقات
اضف تعليق