"بيطري الشرقية": ضبط 3829 عبوة دواء مخالفة خلال شهر أكتوبر
2018-11-14 11:23:55
قامت مديرية الطب البيطري، بكفر الشيخ، بالاشتراك مع شرطة البيئة والمسطحات المائية، بحملات تفتيشية على العيادات ومراكز بيع الأدوية واللقاحات البيطرية خلال شهر أكتوبر 2018م لضبط الأدوية المخالفة ومصادرتها وتحرير محاضر للمخالفين.
وجاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على عيادات ومراكز بيع وتدوال الأدوية واللقاحات البيطرية لضبط سوق الأدوية البيطرية للحفاظ على صحة وسلامة المواطينن وزيادة إنتاجية الثروة الحيوانية.
وأعلن الدكتور أشرف توفيق، مدير مديرية الطب البيطري، أن الحملات أسفرت عن ضبط 20 مركز بيع مخالف، و3829 عبوة، و195 صنفًا دوائيًا بيطريًا مخالفًا، (منتهي الصلاحية – مجهول المصدر – محظور استخدامه بيطريا) وتم عمل المحاضر اللازمة ومصادرة المضبوطات، مؤكداً تواصل جهود مديرية الطب البيطري بالشرقية للحفاظ على صحة الإنسان والثروة الحيوانية بالمحافظة.
الموضوعات المشابهه
شعبة القصابين: ارتفاع بعض أنواع اللحوم.. والبتلو
شاهد..منى محرز: تحصين 2,1 مليون رأس ماشية
استقرار أسعار اللحوم والدواجن والبيض اليوم الثلاثاء
يحمى من ألزهايمر ويعالج السمنة.. تعرف على
العناصر الغذائية و المناعة فى الدواجن
بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى
وزيرا الإنتاج الحربى والزراعة يتابعان تنفيذ مشروع
اليابان تعدم 288 ألف دجاجة بسبب أنفلونزا
بالصور.. الأجهزة الرقابية تراقب الأسعار فى الأسواق..
مرض كوليرا الدواجن والطرق الفعالة لمواجهته
"الثروة الحيوانية بين المشاكل المرضية والتحديات الاقتصادية"..
مدير المعمل المرجعى للرقابة البيطرية ينفى حقن





تعليقات
اضف تعليق