محافظ أسيوط يكرم مسئولي معهد بحوث التناسليات ومديرية الطب البيطري
2024-01-31 12:05:26
- كرم سيادة اللواء/ عصام سعد محافظ أسيوط، مسئولي معهد بحوث التناسليات بالهرم، ومدير الطب البيطري بأسيوط، تقديرًا لجهودهم في تنفيذ قوافل بيطرية مجانية بقرى المحافظة، والتي تم تنظيمها في إطار برنامج الحملة القومية للقوافل البيطرية التنموية العلاجية والإرشادية لدى صغار الفلاحين بقرى المحافظات المصرية، لرفع المعاناة عن المربي الصغير وزيادة الوعي البيطري لدي المواطنين.
- كما كرم المحافظ بمكتبه بديوان عام المحافظة الدكتور نادر رشاد نصار المشرف على القوافل والدكتور صلاح علي قطب وكيل الوزارة ومدير مديرية الطب البيطرى بالمحافظة وفريق معهد بحوث التناسليات المشارك في القوافل البيطرية، كما تم إهداء درع المعهد للوزير المحافظ تقديرًا لدعمه المستمر لتنفيذ القوافل البيطرية بقرى المحافظة.
- وتم خلال اللقاء استعراض جهود القوافل البيطرية التي استهدفت قرى المحافظة خلال أسبوع فضلًا عن الدورات التدريبية للأطباء البيطريين بالمحافظة لاستدامة الخدمات البيطرية ونقل الخبرات وذلك بالتعاون بين مديرية الطب البيطرى والمعهد.
- وأكد مدير معهد بحوث تناسليات الهرم إلى أن القوافل البيطرية استهدفت قرى دير الجبراوي بأبنوب وقرية الشيخ عتمان بمركز البداري وقرية فزارة بالقوصية وقرية كيمان سعيد بمركز صدفا وقرية بهيج بمركز أسيوط وتم خلالها الكشف على 3709 حالة بإجمالي 4600 مستفيد من صغار المربين وتم خلالها تجريع الحيوانات واجراء التلقيح الصناعي للمئات من الحالات علاج ورش الحيوانات ضد الفيروسات والطفيليات الخارجية والجلدية وتجريع الحيوانات.

الموضوعات المشابهه
متحدث باسم مجلس الوزراء: 2 مليار دولار
"الزراعة": أختام اللحوم الجديدة لا يمكن تزويرها
البيطريين تنظم دورة التفتيش والرقابة على اللحوم
الزراعة: تحصين 1.8 مليون رأس ماشية ضد
لزيادة الإنتاج والاستثمار.. "الزراعة" تواجه الجلد العقدى
تعرف على البرنامج الوقائي لتحصين الرومي ..
1.6 مليار دولار قيمة ذرة وفرتها
سموم ( دى اوكسى نيفالينول) و (فيومينسين)
الزراعة: استمرار أعمال القوافل البيطرية للماشية بالقرى
جنوب أفريقيا توقف التعاملات التجارية بالدواجن المقبلة
نقابة البيطريين تنظم دورة تدريبية عن"رعاية المواشى"
"بيطرى القليوبية": تحصين 270805 رأس ماشية ضد





تعليقات
اضف تعليق