بيطري الدقهلية" حصنت 274 ألف و806 رأس ماشية ضد الحمى القلاعية
2018-10-30 10:54:28
أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، استمرار حملات التحصين الوقائي ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع بمختلف وحدات ومراكز المحافظة، مشيرًا إلى عدم وجود حالات مصابة.
جاء ذلك عقب إطلاع المحافظ على التقرير الذي عرضه الدكتور عبد المنعم المنجي مدير مديرية الطب البيطري في إطار الحملة القومية التي بدأت منتصف سبتمبر الجاري، الذى يفيد تحصين 274 الف و806 رأس ماشية.
وشدد المحافظ، على أهمية تحصين مديرية الطب البيطري الماشية بصفة دورية للوقاية من مختلف الأمراض المحتملة، ومتابعة ومراقبة أسواق الماشية وتطهيرها بالتنسيق مع الإدارات البيطرية والوحدات المحلية، وقيام لجان الإرشاد بعقد ندوات التوعية لأصحاب المزارع والمربين بأهمية التحصينات والتعريف بمختلف الأمراض الوبائية.
الموضوعات المشابهه
"مجمعات الأهرام" تضخ 30 طن دواجن ولحوم
البقرة المعدلة وراثيًا لمقاومة المناخ شديد الحرارة
يعني ايه علف محبب؟!!
ضبط 750 كيلو دواجن فاسدة داخل ثلاجة
مديريتى الزراعة والطب البيطرى بالشرقية ينفذان ندوة
الزراعة تعلن عن لجان متابعة لتحويل مزارع
صقر بـ225 ألف جنيه أول نتاج موسم
الدواجن البيضا تسجل انخفاضا لليوم الثالث
التوسع فى إقامة مصانع الأعلاف أبرز
دراسة: السالمون وعين الجمل وبذور الشيا يكافحون
الزراعة: تصدير 32 حصانا لأوروبا وبدء إجراءات
test





تعليقات
اضف تعليق