"بيطري الإسماعيلية": قوافل علاجية مجانية لحماية الثروة الحيوانية
2018-12-26 11:14:35
أعلن الدكتور نادي صادق مدير مديرية الطب البيطري بالإسماعيلية، أنه تم البدء في تنفيذ أكبر عدد من القوافل العلاجية المجانية للماشية، لافتا إلى بدئها بمشاركة وإشراف فريق من أطباء المديرية، وكلية الطب البيطري بجامعة القناة ضمن فعاليات "الإصحاح البيئي"، التي تهدف إلى حماية الثروة الحيوانية.
وأكد صادق أن القوافل الطبية استهدفت قرية 30 يونيو بالقصاصين، ومنطقة أبو سميحة بقرية عين غصين، والكواملة وأبو جيد بمدينة القنطرة غرب،بإشراف أطباء الرعاية التناسلية بمديرية الطب البيطري.
وأضاف أن القوافل تواصل أعمالها حتى بداية العام الجديد، وبالتعاون مع حزب مستقبل وطن داخل قرى ونجوع المحافظة.
الموضوعات المشابهه
وزارة الزراعة: علاج 2900 رأس ماشية مجانا
ننشر كواليس اجتماع وزير الزراعة مع مربى
تأثير التغذية على جودة بيض الدواجن
الدولة تواجه الحمى القلاعية.. تحصن مليون رأس
الزراعة تستقبل 50 ألف طن لحوم مبردة
الزراعة تتلقى 14 طلبا للاستثمار الداجنى بالظهير
«زراعة الشيوخ» تناقش منظومة الرقابة على الغذاء
بدء الحملة القومية لتحصين الماشية ضد الحمى
تحصين أكثر من 3.4 مليون جرعة ضد
مرض كوليرا الدواجن والطرق الفعالة لمواجهته
شعبة الدواجن: 50% من المصريين يعيشون على
"مجمعات الأهرام" تضخ 30 طن دواجن ولحوم





تعليقات
اضف تعليق