"بيطري الإسماعيلية": قوافل علاجية مجانية لحماية الثروة الحيوانية
2018-12-26 11:14:35
أعلن الدكتور نادي صادق مدير مديرية الطب البيطري بالإسماعيلية، أنه تم البدء في تنفيذ أكبر عدد من القوافل العلاجية المجانية للماشية، لافتا إلى بدئها بمشاركة وإشراف فريق من أطباء المديرية، وكلية الطب البيطري بجامعة القناة ضمن فعاليات "الإصحاح البيئي"، التي تهدف إلى حماية الثروة الحيوانية.
وأكد صادق أن القوافل الطبية استهدفت قرية 30 يونيو بالقصاصين، ومنطقة أبو سميحة بقرية عين غصين، والكواملة وأبو جيد بمدينة القنطرة غرب،بإشراف أطباء الرعاية التناسلية بمديرية الطب البيطري.
وأضاف أن القوافل تواصل أعمالها حتى بداية العام الجديد، وبالتعاون مع حزب مستقبل وطن داخل قرى ونجوع المحافظة.
الموضوعات المشابهه
شعبة صناعة الدواجن: توفير قروض بـ50 ألف
أفضل علاج الميكوبلازما في الدواجن.. للعلاج والوقاية
اعادة استئناف العمل بمقر دار هايل
بيطري الدقهلية" حصنت 274 ألف و806 رأس
"بيطري دمنهور" تنظم قافلة علاجية بقرية درشابة
كوليرا الطيور (fowl cholera)
رئيس الشعبة :صعود أسعار الدواجن بسبب ارتفاع
ضبط مصنع أدوية بيطرية مخالف بالشرقية و8
أسيوط تعزز التلقيح الصناعى وتكثف التحصينات البيطرية
مشروعات تسمين البط تنافس الدواجن في الصعيد
للمساهمة في حل أزمة أعلاف الدواجن.. التموين
الزراعة: حملات تفتيشية على أسواق اللحوم ومحال





تعليقات
اضف تعليق