"بيطري الإسماعيلية": قوافل علاجية مجانية لحماية الثروة الحيوانية
2018-12-26 11:14:35
أعلن الدكتور نادي صادق مدير مديرية الطب البيطري بالإسماعيلية، أنه تم البدء في تنفيذ أكبر عدد من القوافل العلاجية المجانية للماشية، لافتا إلى بدئها بمشاركة وإشراف فريق من أطباء المديرية، وكلية الطب البيطري بجامعة القناة ضمن فعاليات "الإصحاح البيئي"، التي تهدف إلى حماية الثروة الحيوانية.
وأكد صادق أن القوافل الطبية استهدفت قرية 30 يونيو بالقصاصين، ومنطقة أبو سميحة بقرية عين غصين، والكواملة وأبو جيد بمدينة القنطرة غرب،بإشراف أطباء الرعاية التناسلية بمديرية الطب البيطري.
وأضاف أن القوافل تواصل أعمالها حتى بداية العام الجديد، وبالتعاون مع حزب مستقبل وطن داخل قرى ونجوع المحافظة.
الموضوعات المشابهه
ميناء دمياط يستقبل 2546 طن ذرة و
كرتونة البيض تسجل 45 جنيها في الأسواق
البريطانيون يواجهون نقصا حادا فى الديوك الرومية
"الزراعة " تنفى نفوق المواشي بسبب فساد
"الزراعة" تحصن 2 مليون رأس ماشية ضد
تحصين 250 ألف رأس ماشية ضد الحمى
النائب أحمد عبد الواحد: يجب وقف استخدام
النيران تلتهم 6 رؤوس ماشية و700 كتكوت
بيطري الغربية تواصل حملات التحصين ضد الحمى
طريقة تربية الفراخ البيضاء في الشتاء
شعبة الدواجن: نجاح "بلاها لحمة"سيؤدى الى ارتفاع
“الزراعة” تنفى تهديد فيروس مجهول لمزارع الدواجن





تعليقات
اضف تعليق