بيطرى الغربية: تحصين 233 ألف رأس ماشية من مرض الحمى القلاعية
2017-12-19 10:54:08
قال الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطرى بمحافظة الغربية إنه تم تحصين 233 ألفا و235 رأس ماشية بمدن ومراكز المحافظة ضمن الحملة القومية الثالثة لتحصين المواشى من الحمى القلاعية، وحمى الوادى المتصدع.
وأضاف "أنور" أنه تم تحصين هذه الحيوانات منذ انطلاق الحملة وحتى اليوم الاثنين من إجمالى 273 ألف رأس ماشية بالمحافظة، لافتا أن الحملة مستمرة حتى يوم 20 ديسمبر الجارى.
وأضاف أن هناك لجان تحصين ثابتة ومتحركة فى كل قرية ويتم استخدام إبرة واحدة لتحصين الحيوان، ولا يتم استخدامها أكثر من مرة فى التحصين، مضيفا أنه الحملة تهدف لتصحين الـ250ألف حيوان لتصبح النسبة 90%.
الموضوعات المشابهه
«الصيادين»: خفض منسوب مياه بحيرة مريوط يعرضها
المفرخات والسموم الفطرية..مشكلة غير مرئية...بقلم أ.د/ احمد
بعد ليلة رعب.. مسئول بالبيئة يطمئن أبناء
متحدث باسم مجلس الوزراء: 2 مليار دولار
الزراعة: خصصنا نصف مليار دولار لإدخال شحنات
التأمين على الماشية بمديرية الطب البيطرى بالمنيا
اتحاد منتجى الدواجن: 25% نسبة الاستثمارات الأجنبية
دلائل ومؤشرات تغير لون قشرة البيضة والصفار..
سلسلة الأمراض التى تصيب الحيوان
"بيطرى الشرقية" يكشف عن رش 82 ألفا
بيطرى القليوبية: عدم تداول الدواجن الحية ينعش
الزراعة تؤكد ارتفاع إنتاج الألبان الطازجة لـ7





تعليقات
اضف تعليق