بيطرى الغربية يوجه بترقيم الماشية المحصنة ضد الحمى القلاعية
2018-09-20 11:30:30
وجه الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطرى بالغربية، بزيادة وتكثيف عملية التسجيل والترقيم للماشية التى يتم تحصينها خلال الحملة القومية الثانية ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع، والتى بدأت منتصف الشهر الجارى، وتستمر حتى منتصف شهر أكتوبر المقبل.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده مدير مديرية الطب البيطرى بالغربية، اليوم، بمكتبه مع أطباء إدارة الخدمات بالمديرية بشأن هذا الصدد، مشددا على التوسع فى أعمال التحصين لتغطية كافة قرى مراكز المحافظة، وتحقيق المستهدف في أعمال التحصين، ضد الحمى القلاعية والوادى المتصدع.
وكلف " أنور" بتقديم العون والمساعدة للأطباء العاملين فى مجال بيع وتداول الأدوية البيطرية بقانونية التعامل فى هذا المجال، من خلال الحصول على التراخيص من الهيئة العامة للخدمات البيطرية، وكذا تكثيف أعمال المتابعة المستمرة للمشروع القومى لإحياء البتلو على مستوى المحافظة.
الموضوعات المشابهه
«الزراعة» تتأهب للعيد باستيراد 128 ألف طن
بعد ظهوره في الأسواق بكثافة .. هل
نقيب الجزارين يطالب بصناعة أختام كودية وبرقم
صرف 255 مليون جنيه لقروض البتلو
الزراعة: تسليم عقود إنشاء مزارع للإنتاج الداجنى
انخفاض متوسط أسعار الدواجن خلال تعاملات اليوم
مدى تأثير أمراض الدواجن على الإنتاج ومخاطرها
الزراعة: ننسق مع 5 جهات للمراقبة على
وصول 997 رأسا من العجول الحية السودانية
وزير الزراعة حجم التبادل التجاري بين مصر
خطة الزراعة لزيادة استثمارات الدواجن والإنتاج والتصدير
وزير الزراعة: 100 مليار جنيه استثمارات في





تعليقات
اضف تعليق