"بيطرى أسيوط": بدء حملة التحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع في 4 مراكز
2018-10-02 11:17:39
شنت مديرية الطب البيطري بمحافظة أسيوط، عدة حملات مكبرة بمراكز ومدن المحافظة، لمكافحة مرض الحمى القلاعية، وحمى الوادي المتصدع، وذلك في إطار انطلاق الحملات القومية الأولى لعام 2018م، التي بدأت من أمس السبت.
وتستهدف الحملة، الأبقار والجاموس والأغنام والماعز المتواجدة بنطاق المحافظة، وذلك من خلال لجان متنقلة من منزل إلى آخر.
ومن جانبه، زار الدكتور محمد بخيت البشير، مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط، اللجان الميدانية المتخصصة للتحصين بكل من مراكز؛ "الغنايم، صدفا، أبوتيج، أولاد الياس".
والتقى بفرق التحصين، وبعض المربيين، لتوضيح النقاط التي تؤدي لنجاح عملية التحصين، وضمان الحفاظ على الثروة الحيوانية باعتبارها داعم للاقتصاد الزراعي، والذي بدوره يشكل ركنًا أساسيًا من أركان الاقتصاد القومي.
الموضوعات المشابهه
وزارة الزراعة لـ"إكسترا نيوز": ربع الثروة الحيوانية
مسئول سابق: اللحوم البرازيلية مذبوحة بصدمات كهربائية..
يعني ايه علف محبب؟!!
فى الوقت الذى تهتم فيه الدولة بالمشروعات
زراعة القليوبية: 250 مليون و722 ألف جنيه
أستاذ زراعة لـ"إكسترا نيوز": إنتاج 12 مليون
"بيطري بورسعيد": انطلاق الحملة القومية الثانية للتحصين
الدور الحيوي لفيتامن ج في الدواجن
بيطري القليوبية: تحصين 85% من المستهدف للتحصين
بيطرى الأقصر تواجه "أنفلونزا الطيور" بلجان رصد
الزراعة: الإفراجات الأخيرة عن الأعلاف تزيد على
الأحد.. الزراعة تطرح 49 ألف أضحية.. 55





تعليقات
اضف تعليق