بعد توقف 14 عامًا.. السعودية تهدي مصر 300 طن لحوم
2017-11-20 10:40:04
قال ملاك يوسف، المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، إن إدارة ميناء سفاجا أعلنت حالة الطوارئ القصوى استعدادًا لاستقبال شحنة اللحوم التي يصل عددها إلى 30 ألف ذبيحة تزن 300 طن كمرحلة أولى مهداة من السعودية لصندوق تحيا مصر.
وأضاف«يوسف»، في بيان، الأحد، أن اللواء ياسر عبدالفتاح، مدير ميناء سفاجا البحري، عقد اجتماعا بحضور قيادات الميناء لبحث كل الاستعدادات اللازمة لاستقبال شحنة اللحوم القادمة من السعودية، وتم الاتفاق على سرعة إنهاء كل الإجراءات اللازمة في أسرع وقت، وتسليم الشحنة لصندوق تحيا مصر تمهيدًا لتوزيعها على القرى الأكثر احتياجا بالمجان.
وأكد مدير الميناء، خلال الاجتماع، ضرورة سرعة إنهاء إجراءات الحجر الزراعى، والبعد عن كل أشكال الروتين مشيرًا إلى الكشف بدقة على شحنة اللحوم وأخذ عينات معملية للتأكد من سلامتها.
فيما أكد يوسف حسن، مدير الحجر البيطرى بميناء سفاجا، أن عمليات إرسال شحنات لحوم الأضاحى السعودية إلى مصر متوقفة منذ 14 عامًا، وأن هذه هي الشحنة الأولى لها.
الموضوعات المشابهه
بيطرى شمال سيناء يواصل فعاليات الحملة القومية
الزراعة: وفد روسى بالقاهرة للتعرف على إجراءات
بالتزامن مع حملات التحصين ضد الحمى القلاعية..9
الزراعة: الإفراج عن 143 ألف طن أعلاف
كوليرا الطيور (fowl cholera)
الإعلان رسميا عن فوز دكتور مجدي حسن
السيطرة على حريق بمزرعة دواجن بالقنطرة غرب
«منتجي الدواجن»: مصر تنتج أكثر من 14
"بيطري دمنهور" تنظم قافلة علاجية بقرية درشابة
بشرى للمواطنين: استقرار الدواجن ومخزون استراتيجي للأعلاف
بيطري الشرقية يحصن 685 ألف طائر ضد
ما هى خطوات وزارة الزراعة لتحقيق الاكتفاء





تعليقات
اضف تعليق