بعد توقف 14 عامًا.. السعودية تهدي مصر 300 طن لحوم
2017-11-20 10:40:04
قال ملاك يوسف، المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، إن إدارة ميناء سفاجا أعلنت حالة الطوارئ القصوى استعدادًا لاستقبال شحنة اللحوم التي يصل عددها إلى 30 ألف ذبيحة تزن 300 طن كمرحلة أولى مهداة من السعودية لصندوق تحيا مصر.
وأضاف«يوسف»، في بيان، الأحد، أن اللواء ياسر عبدالفتاح، مدير ميناء سفاجا البحري، عقد اجتماعا بحضور قيادات الميناء لبحث كل الاستعدادات اللازمة لاستقبال شحنة اللحوم القادمة من السعودية، وتم الاتفاق على سرعة إنهاء كل الإجراءات اللازمة في أسرع وقت، وتسليم الشحنة لصندوق تحيا مصر تمهيدًا لتوزيعها على القرى الأكثر احتياجا بالمجان.
وأكد مدير الميناء، خلال الاجتماع، ضرورة سرعة إنهاء إجراءات الحجر الزراعى، والبعد عن كل أشكال الروتين مشيرًا إلى الكشف بدقة على شحنة اللحوم وأخذ عينات معملية للتأكد من سلامتها.
فيما أكد يوسف حسن، مدير الحجر البيطرى بميناء سفاجا، أن عمليات إرسال شحنات لحوم الأضاحى السعودية إلى مصر متوقفة منذ 14 عامًا، وأن هذه هي الشحنة الأولى لها.
الموضوعات المشابهه
"الزراعة " تنفى نفوق المواشي بسبب فساد
الزراعة :تحصين مليونى رأس ماشية ضد الحمى
غلق مصانع الأعلاف غير المرخصة وسحب عينات
«سلامة الغذاء»: إذن تصدير لمغلفات طبيعية حيوانية
«الصيادلة» تهاجم شركات الأدوية لتجاهلها «هامش الربح»
نائب وزير الزراعة: تفتتح ورشة عمل التنمية
الزراعة تعلن عن إجراءات احترازية لمنع انتشار
5 أغسطس.. "محافظ الدقهلية" "ورئيس لجنة الزراعة
السفير الألماني بالقاهرة يحذر من أزمة عالمية
انخفاض أسعار الدواجن اليوم السبت 14 مايو
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الأربعاء 14-2-2018
الزراعة تنفى توريد لحوم غير صالحة للاستهلاك





تعليقات
اضف تعليق