بعد توقف 14 عامًا.. السعودية تهدي مصر 300 طن لحوم
2017-11-20 10:40:04
قال ملاك يوسف، المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، إن إدارة ميناء سفاجا أعلنت حالة الطوارئ القصوى استعدادًا لاستقبال شحنة اللحوم التي يصل عددها إلى 30 ألف ذبيحة تزن 300 طن كمرحلة أولى مهداة من السعودية لصندوق تحيا مصر.
وأضاف«يوسف»، في بيان، الأحد، أن اللواء ياسر عبدالفتاح، مدير ميناء سفاجا البحري، عقد اجتماعا بحضور قيادات الميناء لبحث كل الاستعدادات اللازمة لاستقبال شحنة اللحوم القادمة من السعودية، وتم الاتفاق على سرعة إنهاء كل الإجراءات اللازمة في أسرع وقت، وتسليم الشحنة لصندوق تحيا مصر تمهيدًا لتوزيعها على القرى الأكثر احتياجا بالمجان.
وأكد مدير الميناء، خلال الاجتماع، ضرورة سرعة إنهاء إجراءات الحجر الزراعى، والبعد عن كل أشكال الروتين مشيرًا إلى الكشف بدقة على شحنة اللحوم وأخذ عينات معملية للتأكد من سلامتها.
فيما أكد يوسف حسن، مدير الحجر البيطرى بميناء سفاجا، أن عمليات إرسال شحنات لحوم الأضاحى السعودية إلى مصر متوقفة منذ 14 عامًا، وأن هذه هي الشحنة الأولى لها.
الموضوعات المشابهه
البيئة :ضبط مراكب صيد عليها شعاب مرجانيه
رئيس هيئة الثروة السمكية يفتتح موسم الصيد
«حماية المنافسة»يحيل 9 شركات منتجة لـ«كتكوت التسمين»
الزراعة: الإفراج عن 143 ألف طن أعلاف
إنتاج الأرانب في مصر في ظل تحديات
قبل عيد الأضحى.. بيطرى الشرقية: تحصين 77
تـقـلـيـم مـنـاقـيـر الدجـاج
الزراعة: تكثيف لجان فحص عجول الذبيح الحية
"بيطرى بورسعيد ": تحصين 16 ألف رأس
150 حملة تفتيشية على 213 مصنع أعلاف
خطوات هامة على طريق زيادة الإنتاج ..
تأثير التغذية على جودة البيض





تعليقات
اضف تعليق