بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية بمراكز الغربية
2019-06-23 11:00:36
أعلنت مديرية الطب البيطرى بمحافظة الغربية، برئاسة الدكتور حاتم أنور وكيل الوزارة، أن المديرية بدأت اليوم فى تفعيل الحملة القومية لتحصين الحيوانات ضد مرض الحمى القلاعيه والوادى المتصدع على مستوى محافظة الغربية، بمراكزها الثمانية ضمن الحملة القومية الثانية لعام 2019 .
وأضافت المديرية فى بيان لها، أن الحملة الهدف منها تنمية الثروة الحيوانية للارتقاء بالمستوى الاقتصادى فى المجال الحيوانى، فضلا عن وقاية هذه الحيوانات من الأمراض الوبائية والمعدية والتى قد تنقل إلى الإنسان كامراض مشتركة، كما ستقوم المديرية بتسجيل وترقيم تلك الحيوانات بعد الانتهاء من التحصينات .
وأوضحت أن الحملة سوف تبدأ من اليوم وسوف تنفذ بمعرفة الأطباء البيطريين العاملين بالمديرية وبالإدارات البيطرية بمراكز المحافظة الثمانية، وبالتعاون مع مجالس ومدن المحافظة .
الموضوعات المشابهه
ضبط 80 طن مستلزمات إنتاج أعلاف بدون
تعرف على أسعار الدواجن في الأسواق اليوم
وزير الزراعة: مصر الثالث عالميًا فى إنتاج
انتشار إنفلونزا الطيور يثير قلق العالم.. وحكومات
نائب وزير الزراعة تؤكد أهمية التكنولوجيا الرقمية
اتحاد منتجى الدواجن يطالب الحكومة بفرض رسوم
انخفاض أسعار الدواجن.. الفراخ بـ39 جنيها والبط
قبل شراء أضاحى العيد.. 3 فحوصات لازم
تعرف على خطة تطوير مجازر الماشية ×
برنامج
حملة لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية بالدقهلية
وزير الزراعة: الإفراج عن 254 ألف طن





تعليقات
اضف تعليق