اليابان تؤكد تفشي مرض أنفلونزا الطيور للمرة الرابعة هذا الموسم
2023-12-04 11:50:31
أكدت اليابان تفشي مرض أنفلونزا الطيور شديد العدوى في مزرعة دواجن في مقاطعة كاجوشيما بجنوب غرب البلاد، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية.
وقالت حكومة مقاطعة كاجوشيما، إن العمل على إعدام حوالي 23 ألف دجاجة تضع البيض في مزرعة دواجن في مدينة إيزومي بدأ صباح الأحد، حسبما نقلت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) نقلاً عن تقرير جيجي برس.
وذكر التقرير أن مركز صحة الماشية المحلي تلقى صباح اليوم، تقريرا عن زيادة في أعداد الدجاج النافق في المزرعة.
وأظهرت ثلاثة من 13 دجاجة ميتة نتائج إيجابية بعد اختبار بسيط للفيروس.
وتم تأكيد الإصابة يوم الأحد في فحص جيني مفصل، وفقا لحكومة المحافظة.
وقال التقرير إن هذا يمثل تفشي انفلونزا الطيور الرابع الذي يتم تأكيده في مزرعة دواجن في اليابان هذا الموسم.
الموضوعات المشابهه
بتخفيضات 25%..الزراعة: مضاعفة السلع الغذائية واللحوم بمنافذها
نكشف سبب اختفاء البط «المسكوفى» من أسواق
محافظ الشرقية يبحث مع نقيب الأطباء البيطريين
معهد صحة الحيوان ينظم دورات لتأهيل الخريجين
"الزراعة" تستعد لاستقبال مذبوحات العيد.. توفير وتأمين
ضبط لحوم غير صالحة للأستخدام الآدمى فى
ضبط 80 طن مستلزمات إنتاج أعلاف بدون
أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 21 يناير 2020
نائب وزير الزراعة: قروض ميسرة لصانعي الدواجن
طبيبة بيطرية: لسان البقر يحتوى
ضبط مسئولين بمجمع استهلاكى قبل بيعهما 200
"بيطري المنيا": حملات للتحصين ضد مرض الحمى





تعليقات
اضف تعليق