المتحدث باسم الزراعة: اقتربنا من الاكتفاء الذاتى للدواجن
2018-12-13 11:04:06
قال حامد عبد الدايم، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن الهدف من قرار منع بيع الدواجن الحية الحفاظ على صحة المواطن، خاصة وأن مصر تقترب من الاكتفاء الذاتى من هذه الصناعة ونسعى للحفاظ عليها.
وأضاف "عبد الدايم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الورد" على قناة TeN، أنه من غير المقبول وجود محلات تبيع الدواجن بهذا الشكل.
وأكد أن "المحال التى تبيع الطيور الحية ستتحول لبيع الطيور المجمدة والطازحة ونأمل فى تعاون الجميع ونهدف للصالح العام ونحن في اجتماعات مستمرة حتى لا يصاب أي عنصر من عناصر المنظومة بأي ضرر".
الموضوعات المشابهه
"المتبولي": أسماك القناة تتمتع بصحة جيدة، وكثافة
افتتاح فعاليات منتدى دلتا فيت لتبادل الخبرات
الوادي الجديد تعلن جاهزية 41 لجنة لانطلاق
نصائح الزراعة قبل شراء خروف العيد
الغرفة التجارية بالجيزة تبحث تفعيل قانون حظر
الكيلو بـ60 جنيه وماتتاكلش.. يا «جملى».. انخفض
ضبط 11 ألف طن أعلاف بدون بيانات
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم 25-12-2017
"الزراعة" تستعد لاستقبال مذبوحات العيد.. توفير وتأمين
5 توصيات من الزراعة لمربى الثروة الحيوانية
اتحاد الغرف التجارية: «انخفاض سعر الأعلاف» سيؤثر
دلائل ومؤشرات تغير لون قشرة البيضة والصفار..





تعليقات
اضف تعليق