المتحدث باسم الزراعة: اقتربنا من الاكتفاء الذاتى للدواجن
2018-12-13 11:04:06
قال حامد عبد الدايم، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن الهدف من قرار منع بيع الدواجن الحية الحفاظ على صحة المواطن، خاصة وأن مصر تقترب من الاكتفاء الذاتى من هذه الصناعة ونسعى للحفاظ عليها.
وأضاف "عبد الدايم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الورد" على قناة TeN، أنه من غير المقبول وجود محلات تبيع الدواجن بهذا الشكل.
وأكد أن "المحال التى تبيع الطيور الحية ستتحول لبيع الطيور المجمدة والطازحة ونأمل فى تعاون الجميع ونهدف للصالح العام ونحن في اجتماعات مستمرة حتى لا يصاب أي عنصر من عناصر المنظومة بأي ضرر".
الموضوعات المشابهه
الزراعة: الإفراجات الأخيرة عن الأعلاف تزيد على
ضبط لحوم غير صالحه للاستهلاك وأدوية بيطرية
لجان تقصى لمزارع الدواجن ببورسعيد للتأكد من
"الزراعة": تحصين 4.6 مليون رأس ماشية ضد
محافظ مطروح ينفي اشاعة ظهور مرض على
إستحواذ إيفونيك على شركة بورفيريو
غنية بفيتامين ب12 ومنشط للذاكرة.. تعرف على
نائب وزير الزراعة يتفقد إدارة التلقيح الاصطناعي
مدير بيطرى الأقصر يتفقد مجازر القرنة وأرمنت
صاحب مشروع قانون تجريم بيع لحوم الحمير:
معلومات تهم مربي الدواجن التسمين بجميع انواعها
"الزراعة": ضبط 18 طن و729 ألف كيلو





تعليقات
اضف تعليق