المتحدث باسم الزراعة: اقتربنا من الاكتفاء الذاتى للدواجن
2018-12-13 11:04:06
قال حامد عبد الدايم، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن الهدف من قرار منع بيع الدواجن الحية الحفاظ على صحة المواطن، خاصة وأن مصر تقترب من الاكتفاء الذاتى من هذه الصناعة ونسعى للحفاظ عليها.
وأضاف "عبد الدايم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الورد" على قناة TeN، أنه من غير المقبول وجود محلات تبيع الدواجن بهذا الشكل.
وأكد أن "المحال التى تبيع الطيور الحية ستتحول لبيع الطيور المجمدة والطازحة ونأمل فى تعاون الجميع ونهدف للصالح العام ونحن في اجتماعات مستمرة حتى لا يصاب أي عنصر من عناصر المنظومة بأي ضرر".
الموضوعات المشابهه
الغرف التجارية: أسعار الدواجن تجاوزت المنطق والدولة
أسعار اللحوم من "الكندوز للضانى" قبل عيد
وقاية الأرانب من فيروس"النزيف الدموى" في 9
طائر قادر على التحليق في الجو 10
الزراعة: نستهدف تدوير المخلفات الزراعية وتوفير بدائل
الزراعة تضبط 40 طن لحوم ودواجن وأسماك
الزراعة : قوافل بيطرية لفحص وعلاج مواشي
الألياف فى غذاء الدواجن
مرض كوليرا الدواجن والطرق الفعالة لمواجهته
استقرار أسعار الدواجن والبيض
أهمية جودة المياه لقطعان الدواجن
الزراعة تواصل النهوض بالثروة الحيوانية.. منى محرز:





تعليقات
اضف تعليق