المتحدث باسم الزراعة: اقتربنا من الاكتفاء الذاتى للدواجن
2018-12-13 11:04:06
قال حامد عبد الدايم، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن الهدف من قرار منع بيع الدواجن الحية الحفاظ على صحة المواطن، خاصة وأن مصر تقترب من الاكتفاء الذاتى من هذه الصناعة ونسعى للحفاظ عليها.
وأضاف "عبد الدايم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الورد" على قناة TeN، أنه من غير المقبول وجود محلات تبيع الدواجن بهذا الشكل.
وأكد أن "المحال التى تبيع الطيور الحية ستتحول لبيع الطيور المجمدة والطازحة ونأمل فى تعاون الجميع ونهدف للصالح العام ونحن في اجتماعات مستمرة حتى لا يصاب أي عنصر من عناصر المنظومة بأي ضرر".
الموضوعات المشابهه
متحدث الزراعة: نتابع الإفراج عن مدخلات الأعلاف
التنمية المستدامة 2030 وتطبيقها في مجال الإنتاج
«حماية المنافسة»يحيل 9 شركات منتجة لـ«كتكوت التسمين»
وزير الصناعة يكرم معيدين اخترعا مصيدة لمكافحة
وزير الزراعة يستقبل أمين مرصد الصحراء لبحث
نفوق 6 آلاف دجاجة في حريق مروع
صناعة الدواجن بين تحديات الحاضر وأمل المستقبل
الرقابة الإدارية تتفقد المفارم الطبية بمستشفيات ووحدات
ندوات إرشادية بيطرية لطلاب المدارس بالبحر الأحمر
تحصين 255 ألفا و843 ماشية ضد الحمى
"الزراعة" تواصل تلقى طلبات ملء فراغات حظائر
بريطانيا ترصد إصابات بإنفلونزا الطيور فى 17





تعليقات
اضف تعليق