الغرف التجارية: ارتفاعات جديدة فى أسعار الدواجن واللحوم والأرز
2016-07-18 00:00:00
كشفت اللجنة السلعية للسلع والمنتجات بالغرف التجارية المُشَكلة بقرار من مجلس الوزراء لمتابعة ارتفاعات السلع الاستراتيجية والمخزون الاستراتيجى لها فى الأسواق، التى انعقدت أمس فى الهيئة العامة للصادرات والواردات بوزارة التجارة والصناعة، عن ارتفاع أسعار الأرز واللحوم البلدى والدواجن فى الأسواق، متوقعة مزيداً من الارتفاعات إذا لم توفر الدولة السلع والمنتجات عن طريق الاستيراد بعدما شكلت الفجوة فى هذه السلع 50%. وواصلت أسعار الدواجن ارتفاعها مرة أخرى، بعد انخفاضها على مدار الأيام الماضية بقيمة جنيه، لتسجل 17.50 جنيه للكيلو فى المزرعة، مقابل 16.50 جنيه، ولتباع للمستهلك بـ22 مقابل 21 جنيهاً خلال يومين.
وقال عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة، وعضو اللجنة السلعية بالغرف التجارية، إن الوضع الحالى لصناعة الدواجن غير مستقر، والفترة المقبلة ستشهد صعوداً جديداً نتيجة زيادة الطلب مرة أخرى، متوقعاً ارتفاع الأسعار خلال الأيام العشرة المقبلة؛ بسبب ارتفاع أسعار الأعلاف.
الموضوعات المشابهه
الصحة» تنشئ مصنع أمصال أنفلونزا الطيور ب12
تحصين 7277 رأس ماشية ضمن الحملة القومية
متحدث الزراعة: نحن على شفا اكتفاء ذاتى
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الأحد 31/
الزراعة: لدينا حصر لجميع مصانع الأعلاف ورقابة
زراعة المنوفية: ضبط مصنع بكفر المصيلحة لإنتاج
كرواتيا تحظر وجود دواجن فى أماكن مفتوحة
"ميفاك" تُدشّن أكبر توسع لصناعة اللقاحات البيطرية
الزراعة تعلن بدء إجراءات إنشاء مزرعة للإنتاج
رئيس شعبة الدواجن لـ"التاسعة": لدينا قدرة على
الدكتور بسيوني هليل عميدا لكلية الطب البيطري
«الوطنية للأعلاف» الإماراتية تفتتح 3 خطوط إنتاج





تعليقات
اضف تعليق