الغرف التجارية بالجيزة: الإفراج عن آلاف الأطنان من علف الدواجن
2022-11-21 04:33:36
أعلن عادل ناصر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة ونائب رئيس الاتحاد العام عن استقرار أسعار الدواجن والبيض بالأسواق، وذلك نتيجة جهود وزارة الزراعة فى الإفراج عن آلاف الأطنان من الأعلاف التى كانت بالموانئ مع تسهيل استيراد الاعلاف من الخارج.
وأوضح رئيس تجارية الجيزة في بيان له أنه تم عقد اجتماعات مكثفة مع مربى ومنتجى الدواجن بالغرف التجارية لحل مشاكلهم وحثهم على زيادة طرح الدواجن والبيض بالأسواق.
وأشاد ناصر بقرار الحكومة بفتح الاستيراد للأعلاف بوصفها سلعة هامة وضرورية للمزارع ونقصها سيؤدى إلى زيادة أسعار الدواجن والتى يعتمد الكثير من المواطنيين عليها كمصدر للبروتين.
الموضوعات المشابهه
الزراعة تخصص أرقام تليفونات للابلاغ عن احتكار
500 جنيه زيادة.. «شعبة الدواجن» تكشف السبب
الزراعة: رقابة مشددة على أسواق اللحوم والدواجن..
مباحث التموين تضبط مصنعاً غير مرخص لمنتجات
استيراد ماشية حية لأول مرة من رومانيا
سلسلة الأمراض التى تصيب الحيوان: مرض الكلوستريديا
هل تتراجع أسعار الأسماك في السوق المحلية
4 آلاف رأس من الإبل السودانية تصل
الزراعة: تحصين 3 ملايين 400 ألف رأس
تعرف على أسعار الدواجن في الأسواق اليوم
في تي نيست هو احد اضافات الاعلاف
فرنسا تكتشف مرض كورونا فى مزرعة لحيوان





تعليقات
اضف تعليق