الغرف التجارية بالجيزة: الإفراج عن آلاف الأطنان من علف الدواجن
2022-11-21 04:33:36
أعلن عادل ناصر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة ونائب رئيس الاتحاد العام عن استقرار أسعار الدواجن والبيض بالأسواق، وذلك نتيجة جهود وزارة الزراعة فى الإفراج عن آلاف الأطنان من الأعلاف التى كانت بالموانئ مع تسهيل استيراد الاعلاف من الخارج.
وأوضح رئيس تجارية الجيزة في بيان له أنه تم عقد اجتماعات مكثفة مع مربى ومنتجى الدواجن بالغرف التجارية لحل مشاكلهم وحثهم على زيادة طرح الدواجن والبيض بالأسواق.
وأشاد ناصر بقرار الحكومة بفتح الاستيراد للأعلاف بوصفها سلعة هامة وضرورية للمزارع ونقصها سيؤدى إلى زيادة أسعار الدواجن والتى يعتمد الكثير من المواطنيين عليها كمصدر للبروتين.
الموضوعات المشابهه
وزير الزراعة: الإفراج عن 237 ألف طن
الاتحاد العام لمنتجى الدواجن: القطاع بدأ في
صور.. ضبط 70 طن دواجن منتهية الصلاحية
العثور على دولفين نافق في «أبوجالوم»: يشبه
نقابة الأطباء البيطريين تطلق حملة للتوعية بأضرار
انطلاق الموسم الخامس للمعرض السنوى " أجرو
أول مجمع دواجن بتكنولوجيا الاقتصاد الأخضر.. يدار
نفوق 2000 دجاجة فى إنهيار مزرعة بالمنوفية
الزراعة تؤكد منح 65 ألف رخصة إنتاج
الزراعة: مركز التلقيح الاصطناعى بالإسكندرية يوفر طلائق
فايد: خطة لتطوير القطاع الداجني برأسمال 500
وكيل "محلية البرلمان": الوحدات البيطرية غير مجهزة





تعليقات
اضف تعليق