"الزراعة": ضبط أكثر من 105 أطنان لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة خلال شهر مايو
2021-06-01 11:38:35
تلقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة تقريرا من الدكتور عبد الحكيم محمود الهيئة العامة للخدمات البيطرية يتضمن إجمالي ما تم ضبطه من لحوم ودواجن وأسماك ومنتجات غير صالحة للاستخدام الآدمي وذبح خارج المجازر على مستوى الجمهورية خلال شهرمايو حيث بلغ إجمالي المضبوطات حوالي 105 أطنان و448 كيلو لحوم.
و تتمثل الكميات المضبوطة في دواجن ولحوم وأسماك مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمي، وبعضها يتم إعادة تصنيعه، حيث تم تحرير 1015 محضرا بتلك المخالفات والتحفظ على الكميات المضبوطة، لحين عرضها على النيابة المختصة لاستكمال إجراءاتها.
يأتى ذلك في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الزراعة من خلال الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديريات الطب البيطري بالمحافظات في الرقابة والتفتيش على منافذ وأسواق بيع اللحوم والدواجن والأسماك والمنتجات ذات الأصل الحيواني من أجل توفير غذاء صحي وآمن حفاظا على حياة المواطنين من الأغذية الفاسدة أو غير صالحة للاستهلاك الآدمي.
الموضوعات المشابهه
البيض الأورجانيك.. كل ما تريد معرفته عن
غلق 3 مزارع دواجن مخالفة في دكرنس
«التشيك» تُقيم سياجًا كهربائيًا لإحتواء حمى الخنازير
خطة ومسار الحملة القومية لتحصين الماشية ضد
تعرف على أسعار الدواجن في الأسواق اليوم
تسجيل حالة إصابة بإنفلونزا الطيور وسط الصين
أزمة "بيض" بالدقهلية بعد نفوق 38 ألف
"الخدمات البيطرية" تشن حملات رقابية على 480
الزراعة تناشد المربين الإبلاغ عن حالات اشتباه
مدير "بيطري البحر الأحمر": تغطية جميع الثروة
تهريب حقن وأقراص منع الحمل من "الصحة"
د عبد العزيز إمام : سمسار الدواجن





تعليقات
اضف تعليق