"الزراعة": ضبط أكثر من 105 أطنان لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة خلال شهر مايو
2021-06-01 11:38:35
تلقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة تقريرا من الدكتور عبد الحكيم محمود الهيئة العامة للخدمات البيطرية يتضمن إجمالي ما تم ضبطه من لحوم ودواجن وأسماك ومنتجات غير صالحة للاستخدام الآدمي وذبح خارج المجازر على مستوى الجمهورية خلال شهرمايو حيث بلغ إجمالي المضبوطات حوالي 105 أطنان و448 كيلو لحوم.
و تتمثل الكميات المضبوطة في دواجن ولحوم وأسماك مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمي، وبعضها يتم إعادة تصنيعه، حيث تم تحرير 1015 محضرا بتلك المخالفات والتحفظ على الكميات المضبوطة، لحين عرضها على النيابة المختصة لاستكمال إجراءاتها.
يأتى ذلك في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الزراعة من خلال الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديريات الطب البيطري بالمحافظات في الرقابة والتفتيش على منافذ وأسواق بيع اللحوم والدواجن والأسماك والمنتجات ذات الأصل الحيواني من أجل توفير غذاء صحي وآمن حفاظا على حياة المواطنين من الأغذية الفاسدة أو غير صالحة للاستهلاك الآدمي.
الموضوعات المشابهه
التهاب الشعب الهوائية المعدي Infectious Bronchitis, IB
"بيطري الإسماعيلية": قوافل علاجية مجانية لحماية الثروة
علاج مجانى وتعويضات تصل لـ100%.. أبرز مزايا
الزراعة: 37.5 مليون جنيه تمويل جديد لمشروع
تفشي إنفلونزا الطيور في بريطانيا وسلالة جديدة
نفوق 7 آلاف دجاجة فى حريق بشركة
لحماية ثروتنا الحيوانية.. عيادات ومراكز الأدوية البيطرية
بسبب الأعلاف والعملة الصعبة.. شبح الإغلاق يخيم
تجربتنا في تقديم خدمات متكاملة عالية الجودة
الدكتور محمد عبدالله يكتب: كيفية التعرف على
بيطري الشرقية يشرف طبيا على مهرجان الخيول
بريطانيا تعلن فرض عزل للطيور والدواجن للتصدي





تعليقات
اضف تعليق