"الزراعة": ضبط أكثر من 105 أطنان لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة خلال شهر مايو
2021-06-01 11:38:35
تلقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة تقريرا من الدكتور عبد الحكيم محمود الهيئة العامة للخدمات البيطرية يتضمن إجمالي ما تم ضبطه من لحوم ودواجن وأسماك ومنتجات غير صالحة للاستخدام الآدمي وذبح خارج المجازر على مستوى الجمهورية خلال شهرمايو حيث بلغ إجمالي المضبوطات حوالي 105 أطنان و448 كيلو لحوم.
و تتمثل الكميات المضبوطة في دواجن ولحوم وأسماك مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمي، وبعضها يتم إعادة تصنيعه، حيث تم تحرير 1015 محضرا بتلك المخالفات والتحفظ على الكميات المضبوطة، لحين عرضها على النيابة المختصة لاستكمال إجراءاتها.
يأتى ذلك في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الزراعة من خلال الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديريات الطب البيطري بالمحافظات في الرقابة والتفتيش على منافذ وأسواق بيع اللحوم والدواجن والأسماك والمنتجات ذات الأصل الحيواني من أجل توفير غذاء صحي وآمن حفاظا على حياة المواطنين من الأغذية الفاسدة أو غير صالحة للاستهلاك الآدمي.
الموضوعات المشابهه
الزراعة: استمرار أعمال تحصين الماشية ضد "الجلد
وزير الزراعة يطمئن على طبيب الفيوم المصاب
د. أميرة الخياط تحذر من أزمة "الثروة
تراجع أسعار الدواجن إلى مستويات 31 جنيها
أزمة حبوب وارتفاع أسعار الأعلاف فى كينيا
هل عدم تداول الحي للطيور اختياري !!
حفاظًا على الثروة الحيوانية والداجنة.. نشاط مكثف
طرق تربية الدواجن
الدواجن تستقر في الأسواق اليوم.. والبيضاء تسجل
7 طلبات إحاطة علي مائدة "زراعة النواب"
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم السبت 20-1-2018
طرح الدواجن لصغار المربين بتسهيلات مالية.. هل





تعليقات
اضف تعليق