"الزراعة " تنفى نفوق المواشي بسبب فساد الأمصال
2018-10-23 11:11:44
وكشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء إنه في ضوء ما تردد من أنباء عن نفوق المواشي بسبب فساد الأمصال التي تم تحصينها في بعض المحافظات، تواصل المركز مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ، التي نفت تلك الأنباء بشكل قاطع، مُوكدةً على سلامة الأمصال الحكومية وعدم ظهور أية حالات نافقة من المواشي،ولا يوجد أي مشاكل صحية نتيجة تحصينة المواشى بالأمصال، مشيرةً إلى أن الوزارة لم تتلقى أي شكوى من المواطنين من خلال وحدات الطب البيطري المنتشرة في كل قرى الجمهورية، مُشددةً على أن ما يثار حول هذا الشأن شائعات لا أساس لها من الصحة تهدف إلى إثارة البلبلة وغضب المواطنين.
الموضوعات المشابهه
عالم الدواجن متاحة مجانا اون لاين او
تعرف على أهم التوصيات الفنية لمزارعى محاصيل
الزراعة تحصين 1.7 مليون رأس ماشية ضد
"محلية البرلمان: نقل مزارع الدواجن للظهير الصحراوى
4 آلاف رأس من الإبل السودانية تصل
أستاذ بالبحوث الزراعة لـ"إكسترا نيوز": نحاول تحسين
"بيطري الإسماعيلية": قوافل علاجية مجانية لحماية الثروة
ننشر كواليس اجتماع وزير الزراعة مع مربى
"التموين" توقع بروتوكول تعاون مع "الأوقاف" لتوفير
د يوسف العبد يؤكد : يشرفنى أن
«الإقليمي للأغذية»: سحب عينات من الأعلاف بالموانئ
الإصابات البكتيرية والفيروسية بـ الأرانب .. ندوة





تعليقات
اضف تعليق