الزراعة: لا حالات نفوق جماعي للماشية بالغربية
2017-02-22 00:00:00
أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ان الدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي كلف الهيئة العامة للخدمات البيطرية بتشكيل لجنة لفحص الشكوي التي تقدم بها أحد المواطنين بمحافظة الغربية والخاصة بوجود حالات نفوق جماعي للماشية وآلاف الاصابات بمرض الحمي القلاعية.
قالت الوزارة في بيان لها أنه تم فحص الشكوي علي أرض الواقع. بقرية ميت حبيش القبلية بمركز طنطا حيث تبين ان الاصابات التي تم اكتشافها بالقرية من فترة تجاوزت الثلاثة أسابيع ولم يتم الابلاغ عنها من قبل الأهالي والمربين. وان هناك حالة تم ذبحها اضطرارياً بالقرية بسبب اصابتها بما يسمي الموت المفاجئ. لافتة إلي انه تم أخذ عينات من هذه الحالة لفحصها وتحليلها بمعهد بحوث الصحة الحيوانية التابع للوزارة.
الموضوعات المشابهه
الزراعة تحصن 811 ألف رأس ماشية ضد
ننشر خطة "الزراعة" حول التلقيح الصناعى للماشية
الزراعة: إنتاج البتلو زاد إلى 58% وأصبحنا
"ﻛﺒﺴﻮﻟﺔ ﺍﻟﺘﻨﻈﻴﺮ - Capsule endoscopy"
الصين تعلن اكتشاف بؤرة لأنفلونزا الطيور شمال
منظمة الصحة تناشد الدول تكثيف مراقبة انتشار
سقوط الرحم في الدجاج Prolapse of
الشناوى: توسع في زراعة الذرة وفول الصويا
"عنبر الحوت".. ثروة بحرية غيرت حياة "السناني"
الزراعة تخصص تمويلا بـ134 مليون جنيه لتطوير
الرئيس السيسي يستعرض الموقف التنفيذى لتطوير المركز
تحصين وتطعيم 51449 رأس ماشية وتأمين البتلو





تعليقات
اضف تعليق