الزراعة:ضبط 719 طن لحوم مغشوشة خلال 11شهرا وحملات رقابية لضبط المخالفين
2017-12-31 11:15:08
تمكنت الإدارة المركزية للمجازر والصحة العامة بوزارة الزراعة، من ضبط 719 طنًا و366 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى الفترة من يناير وحتى نوفمبر الماضى، وكشف تقرير أصدرته الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، أن خلال هذه الفترة شهدت تحرير 4012 محضرًا للحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى لأوزان من اللحوم بلغت 719 طنًا و633 كيلو، موضحًا أن كميات اللحوم المصادرة والصالحة للاستهلاك الآدمى بلغت 749 ألفًا و154 طنًا، وتم تحرير ألف و3795 محضرًا لها.
وقال الدكتور حسن الجعوينى، رئيس الإدارة المركزية للمجازر والصحة العامة، بالهيئة العامة للخدمات البيطرية، إن الهيئة تعمل على تشديد الرقابة على أسواق بيع وتداول اللحوم والمجازر، وضبط أية مخالفات قد تضر بصحة المواطنين، بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية ومباحث التموين بكافة المحافظات حرصاً على صحة المواطنين، وتأمين حصولهم على الغذاء الصحى والآمن.
وأكد رئيس الإدارة المركزية للمجازر والصحة العامة، أن هناك حملات مستمرة تشمل متابعة الثلاجات وأماكن عرض وحفظ وتداول المنتجات الغذائية، فضلاً عن الإشراف على جميع الأغذية واللحوم والدواجن المعروضة بالأسواق، حرصاً على سلامة المواطنين وتأمين غذائهم.
الموضوعات المشابهه
بيطري المنوفية: تحصين 283 ألف رأس ماشية
رئيس شعبة الدواجن بالجيزة: تراجع في أسعار
إدارة التميز المؤسسي للشركات (2) النمــوذج الأوروبـي
"بيطري كفر الشيخ" :تحصين 64 الف طائر
بورصه الدواجن اليوم الاحد 27/8
تحصين 212 ألف وترقيم 34 ألف رأس
"زراعة النواب" تقترح التعامل بنظام المقايضة مع
تعرف على تجربة إنتاج طحالب الازولا كعلف
وزير الزراعة: الحكومة حريصة على تهيئة المناخ
الزراعة : ضبط 63 طن فسيخ ورنجة
زراعة القليوبية: 13 مركزا لتجميع 60 طن
التشيك تتخلص من 80 ألف دجاجة ومليون





تعليقات
اضف تعليق