الزراعة تضبط 126 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى
2021-08-31 13:46:15
تلقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والثروة السمكية والداجنة، تقريرا من الدكتور عبد الحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية يتضمن إجمالى ما تم ضبطه من لحوم ودواجن وأسماك ومنتجات غير صالحة للاستخدام الآدمى وذبح خارج المجازر على مستوى الجمهورية خلال شهر أغسطس حيث بلغ إجمالى المضبوطات حوالى 126 طنا و180 كيلو لحوم.
وتتمثل الكميات المضبوطة فى دواجن ولحوم وأسماك مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمي، وبعضها يتم إعادة تصنيعه، حيث تم تحرير 711 محضرا بتلك المخالفات والتحفظ على الكميات المضبوطة، لحين عرضها على النيابة المختصة لاستكمال إجراءاتها.
وأضاف محمود أن ذلك يأتى فى إطار الجهود التى تبذلها وزارة الزراعة من خلال الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديريات الطب البيطرى بالمحافظات فى الرقابة والتفتيش على منافذ وأسواق بيع اللحوم والدواجن والأسماك والمنتجات ذات الأصل الحيوانى من أجل توفير غذاء صحى وآمن حفاظا على حياة المواطنين من الأغذية الفاسدة أو غير صالحة للاستهلاك الآدمي.
الموضوعات المشابهه
زراعة الدقهلية: ترخيص 1500 مزرعة ماشية و94
أسعار الفراخ اليوم.. أسعار الدواجن الخميس 12
الزراعة تؤكد اصدار تراخيص تشغيل لـ 12583مشروعا
قرارات مهمة من البحوث الزراعية لتشجيع الشركات
زراعة المنوفية: ضبط مصنع بكفر المصيلحة لإنتاج
الجليسين في اداء اللاحم والتسمين
الزراعة تستعرض جهودها للحد من تأثير "كورونا"
وزير الزراعة يبحث مع نظيره التونسى التعاون
الزراعة" و"منتجى الدواجن" يبحثان سبل النهوض بالإنتاج
ندوة عن« تحديات صناعة أعلاف الدواجن بمصر:
"الإرشاد البيطرى ببورسعيد": ندوات توعية عن مخاطر
بيطرى الغربية: تحصين 233 ألف رأس ماشية





تعليقات
اضف تعليق