الزراعة تستقبل وفدا رسميا من الاتحاد الأوراسي لمتابعة تصنيع وتداول الأعلاف
2023-08-27 14:49:34
استقبل المركز الإقليمي للأغذية والأعلاف وفدا رسميا من الاتحاد الأوراسى لتفقد إجراءات الرقابة على تصنيع وتداول الأعلاف وخاماتها وإضافاتها، فى إطار اهتمام وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى بزيادة الصادرات الزراعية المصرية وفتح اسواق جديدة والارتقاء بالمنتجات المصرية.
قال الدكتور احمد العكازى مدير الإقليمى للأغذية والأعلاف أن زيارة الوفد الروسى والذى يضم خبراء ومسئولين من الطب البيطرى والإنتاج الحيوانى والصحة الحيوانية للاتحاد الأوراسى، خطوة مهمة لمراجعة وتدقيق إجراءات الفحص لكل مدخلات صناعة الأعلاف وإجراءات اعتماد الجهات الرقابية كالمركز الإقليمى للأغذية والأعلاف، بدءا من إجراءات التسجيل للمنتجات المستوردة والمحلية الصنع و سحب العينات بالموانى والمنافذ الجمركية والتحليل الكيماوى و اجراءات الرصد و التتبع وتحليل المخاطر والرقابة الداخلية على مصانع الاعلاف. و قد زار الوفد بعض المعامل ومنها معمل التكنولوجيا الحيوية وعاينوا خطوات العمل منذ استلام العينات حتى اصدار الشهادات و ارشفة النتائج بقواعد البيانات .
الجدير بالذكر أن الاتحاد الاوراسى هو كيان اقتصادى وسياسى يضم عدد من الدول الاوربية والاسيوية مثل روسيا وكازاخستان وروسيا البيضاء وغيرهم.
الموضوعات المشابهه
مقاومة الآفات في مزارع الدواجن
الزراعة تتلقى 14 طلبا للاستثمار الداجنى بالظهير
ارتفاع سعر كرتونة البيض لـ27 جنيها وكيلو
بعد غياب 20 عاماً.. "الطيران" تدعم صادرات
محافظ الشرقية يبحث مع نقيب الأطباء البيطريين
آلية تطبيق القانون رقم 70 لسنة 2009
الزراعة تنسق مع محافظ الإسكندرية لعلاج أزمة
النائبة مى كرم تتقدم باقتراح لدراسة استخدام
"مجمعات الأهرام" تضخ 30 طن دواجن ولحوم
وزير الزراعة: الإفراج عن 183 ألف طن
"الزراعة " تواصل تنفيذ حملة " الترقيم
"صور الزراعة" ترسل قوافل بيطرية لدعم صغار





تعليقات
اضف تعليق