الأمن العام: ضبط 546 طن أعلاف وأسمدة داخل مخزنين بقصد الاحتكار
2024-02-05 11:51:33
تمكن قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بالإشتراك مع مديرية أمن المنيا من ضبط المسئول عن مخزنين "غير مرخصَين" بدائرة مركز شرطة ملوى، لتخزين أعلاف وأسمدة واخفائها بقصد احتكارها.
وعثر بداخلهما على حوالى 546,500 طن أعلاف حيوانية وأسمدة زراعية بقصد حجبها عن التداول لتحقيق أرباح غير مشروعة.
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.
الموضوعات المشابهه
الغرف التجارية: الإفراج عن مستلزمات المصانع وأعلاف
المالية: القطاع الخاص قادر على قيادة التنمية
نفوق 5 آلاف كتكوت فى حريق مزرعة
وزير الزراعة يشيد بإنتاج مصنعين للأعلاف وتعبئة
نصائح الزراعة قبل شراء خروف العيد
اول قطيع للأمهات المستوردة يتم تربيته في
وزير الزراعة: إجمالي الإفراجات عن الأعلاف بلغ
إنتاج الأرانب في مصر في ظل تحديات
نائب وزير الزراعة: خطة لتنمية الثروة الداجنة
ما هي إنجازات "الطب البيطري" خلال 2019
وزارة الزراعة لـ"إكسترا نيوز": ربع الثروة الحيوانية
الزراعة :تحصين مليونى رأس ماشية ضد الحمى





تعليقات
اضف تعليق