استيراد ماشية حية لأول مرة من رومانيا
2017-08-06 10:42:57
أكد ياسر الأحول عضو مجلس الأعمال المصري الرومانى ان اجتماعات مجلس الاعمال المصري الروماني التي عقدت ببوخارست مؤخرا ،شهدت العديد من الصفقات ابرزها الاتفاق علي استيراد مصر الف رأس ماشية حية شهريا من رومانيا وذلك لأول مرة
حيث ينتظر بدء التوريد بعد اجازة عيد الأضحى، بهدف إعادة تسمينها وطرحها فى الأسواق المصرية للمساهمة فى سد فجوة الطلب علي اللحوم التى نعانى منها .
وقال فى تصريحات خاصة للأهرام إن الهدف من استيراد لحوم رومانية هو العمل علي تعدد مصادر استيراد اللحوم بالنسبة لمصر بما يسهم فى طرح بدائل متعددة أمام المستهلكين بأسعار تنافسية بدلا من التركيز على مصادر محدودة قد تؤدى إلى رفع الأسعار على المستوردين المصريين.
الموضوعات المشابهه
لأول مرة في الشرق الأوسط وأفريقيا
الزراعة : قوافل بيطرية لفحص وعلاج مواشي
القبض على أمين عهدة مجمع استهلاكى بعد
صور.. نائب وزير الزراعة تتابع تحصين الماشية
مهندس ياسر واكد خلال مشاركتة بمعرض (
الزراعة تضبط 153 طن لحوم ودواجن وأسماك
داخل أكبر مستشفى بيطرى فى الصعيد.. مدير
"بيطري المنيا": حملات للتحصين ضد مرض الحمى
مدير الطب البيطرى بالجيزة: رفع الطوارئ وإلغاء
تعرف على أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء
رئيس الوزراء يرخص لوزارة الزراعة بتأسيس شركة
بورصه الدواجن اليوم الثلاثاء 10/10





تعليقات
اضف تعليق