احتجاز مريض بمستشفى «صدر» بني سويف للاشتباه في إصابته بإنفلونزا الطيور
2017-02-08 00:00:00
احتجز مستشفى الصدر ببني سويف، مريض، داخل غرفة العزل بالمستشفى للاشتباه في إصابته بإنفلونزا الطيور.
واستقبل مستشفى بني سويف العام، أمس الثلاثاء، مريض يدعى" بدوي . ح . أ" 57 سنة، ومقيم إهناسيا الخضراء، ومصاب بأعراض إنفلونزا الطيور ورضح وزكام وارتفاع في درجة الحرارة والتهاب في الزور وسخونة، والتي حولته على مستشفى الصدر ببني سويف. وأكد مصدر طبي بمديرية الصحة ببني سويف، سحب عينة من المريض لفحصها وتحليلها داخل المعامل المركزية لوزارة الصحة للتأكد من إصابة المريض بإنفلونزا الطيور من عدمه.
الموضوعات المشابهه
بدء تنفيذ المرحلة الأولى لدعم المنتفعين من
«الأقنص»: أكثر من 7200 ندوة إرشادية بيطرية
عاجل : رئيس تحرير مجله المراعي يكتب
وكيل "محلية النواب": الزراعة تستورد أجزاء دواجن
لو عرفت الموديل دة في تغذية الماشية
حياة كريمة تنفذ 32 مجمعا خدميا بالمنيا..
لجان يومية من الزراعة بأسواق ومجازر الماشية
دور الكروم في تغذية الدواجن
الزراعة تحليل 15386 عينة لمنتجات غذائية ولحوم
نبيل بكير: الثروة الداجنة أمن قومى ولابد
لجان مرورية من وزارة الزراعة على أسواق
خبير دواجن يضع روشتة لحل أزمة العلف





تعليقات
اضف تعليق