احتجاز مريض بمستشفى «صدر» بني سويف للاشتباه في إصابته بإنفلونزا الطيور
2017-02-08 00:00:00
احتجز مستشفى الصدر ببني سويف، مريض، داخل غرفة العزل بالمستشفى للاشتباه في إصابته بإنفلونزا الطيور.
واستقبل مستشفى بني سويف العام، أمس الثلاثاء، مريض يدعى" بدوي . ح . أ" 57 سنة، ومقيم إهناسيا الخضراء، ومصاب بأعراض إنفلونزا الطيور ورضح وزكام وارتفاع في درجة الحرارة والتهاب في الزور وسخونة، والتي حولته على مستشفى الصدر ببني سويف. وأكد مصدر طبي بمديرية الصحة ببني سويف، سحب عينة من المريض لفحصها وتحليلها داخل المعامل المركزية لوزارة الصحة للتأكد من إصابة المريض بإنفلونزا الطيور من عدمه.
الموضوعات المشابهه
«صناعة الأرانب فى مصر بين الواقع والمأمول»
"ميفاك" تُدشّن أكبر توسع لصناعة اللقاحات البيطرية
نائب وزير الزراعة يكشف لإكسترا نيوز عن
وزير التموين: التعاقد على شراء 4 آلاف
أهمية منطقة توشكى في توفير الاعلاف وسد
نفوق 25 طاووسا خلال أسبوع في باكستان
وفد نيجيري يزور معهد الإنتاج الحيواني
بعد ارتفاع أسعار الدواجن.. مشروع الـ30 مليون
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم السبت 2-12-2017
الزراعة تعلن بدء إجراءات إنشاء مزرعة للإنتاج
سحب Neo chem 30% WSP من الأسواق..
الغرفة التجارية بالجيزة تبحث تفعيل قانون حظر





تعليقات
اضف تعليق