اتحاد منتجى الدواجن يطالب الحكومة بفرض رسوم 30٪ على الاستيراد
2017-12-21 10:57:06
طالب ثروت الزينى نائب اتحاد منتجى الدواجن الحكومة بضرورة تسديد الرسوم الجمركية على استيراد الدواجن المجمدة من الخارج نسبة الـ30٪ حيث إن عدم فرض الجمارك على المستورد يعتبر بمثابة دعم المنتج الخارجى على حساب الصناعة الوطنية.
وأضاف الزينى أن استيراد الحكومة لكميات كبيرة من الدواجن المجمدة فى الفترة الأخيرة تسبب فى خسائر فادحة للمنتجين بسبب زيادة المعروض فى السوق وتدنى الأسعار كما لفت إلى ضرورة وقف استيراد مجزءات الدواجن.
الموضوعات المشابهه
طبيبة بيطرية: لسان البقر يحتوى
استاذ أمراض دواجن يقدم نصائح مهمة لمُربي
جنوب أفريقيا توقف التعاملات التجارية بالدواجن المقبلة
الزراعة: اعتماد 287.5 مليون جنيه لدعم صغار
الزراعة تعلن مسح 3001 قرية لرصد الأمراض
صناعة الدواجن فى ظل التغيرات المناخية بقلم
"زراعة الشيوخ" توافق على تقريرين بشأن تنمية
بدء الحملة القومية لتحصين الماشية ضد الحمى
4 آلاف رأس من الإبل السودانية تصل
الزراعة: 37.5 مليون جنيه تمويل جديد لمشروع
"الزراعة": ضبط 18 طن و729 ألف كيلو
"فرصة" يُطلق مرحلة التشغيل التجريبي لوحدة خلط





تعليقات
اضف تعليق