اتحاد منتجى الدواجن يطالب الحكومة بفرض رسوم 30٪ على الاستيراد
2017-12-21 10:57:06
طالب ثروت الزينى نائب اتحاد منتجى الدواجن الحكومة بضرورة تسديد الرسوم الجمركية على استيراد الدواجن المجمدة من الخارج نسبة الـ30٪ حيث إن عدم فرض الجمارك على المستورد يعتبر بمثابة دعم المنتج الخارجى على حساب الصناعة الوطنية.
وأضاف الزينى أن استيراد الحكومة لكميات كبيرة من الدواجن المجمدة فى الفترة الأخيرة تسبب فى خسائر فادحة للمنتجين بسبب زيادة المعروض فى السوق وتدنى الأسعار كما لفت إلى ضرورة وقف استيراد مجزءات الدواجن.
الموضوعات المشابهه
وزارة الزراعة تنظم زيارة لدعم المزارعين بالأقصر
الغرف التجارية: الإفراج عن مستلزمات المصانع وأعلاف
المؤتمر العلمي لبيطري قناة السويس .. تحت
انخفاض أعداد المزارع المصابة بمرض أنفلونزا
هل تُحقن الدواجن بالهرمونات؟
"بيطري الوادي الجديد": فحص 128500 طائر في
«بداية» تقدم 1834 خدمة بيطرية في قرى
الأزمة الاقتصادية العالمية تشعل أسعار الأضاحى بالدول
معهد صحة الحيوان ينظم دورات لتأهيل الخريجين
"بيطري كفر الشيخ" :تحصين 64 الف طائر
د ثروت الزينى والسيد شريف عبد العزيز
رئيس قطاع الثروة الداجنة: استنباط 14 سلالة





تعليقات
اضف تعليق