إكسترا نيوز تعرض تقريرا حول مصانع أعلاف كفر الشيخ
2022-09-24 05:15:48
عرضت قناة "إكسترا نيوز"، تقريرا تليفزيونا حول مصانع أعلاف كفر الشيخ، وقال التقرير إن مصانع أعلاف كفر الشيخ هى مجموعة مصانع جديدة أنشأتها الدولة حول بحيرة غليون فى ديسمبر 2017 لتلبية احتياجات الثروة السمكية.
وأضاف التقرير أن مصانع الأعلاف تضم مصنعين لإنتاج الأعلاف بمواصفات عالمية، موضحا أن المصنع الأول لصناعة علف الأسماك ويعمل بطاقة إنتاجية 120 ألف طن سنويا، والمصنع الثانى لصناعة أعلاف الجمبرى بطاقة إنتاجية 60 ألف طن سنويا.
وأشار التقرير إلى أن الأجهزة المستخدمة فى المصانع تعد أحدث المعدات التكنولوجية لإنتاج الأعلاف الآمنة، كما أن بناء المصانع تم بأيدى مصرية تحت إشراف خبراء صينيين لضمان منتجات تنافس فى الأسواق العالمية.
الموضوعات المشابهه
العثور على دولفين نافق في «أبوجالوم»: يشبه
الثروة الحيوانية بالزراعة»: نطرح أضاحي عيد الأضحى
صناعة الأعلاف الحلم المنتظر.. التوسع في زراعة
رئيس جامعة كفر الشيخ: نزرع الطحالب لاستخدامها
الأمن العام: ضبط 546 طن أعلاف وأسمدة
الزراعة: لأول مرة تنظيم إنتاج الأرانب والنحل
الحكومة : جميع شحنات اللحوم المستوردة المتداولة
ما هي الخدمات التي يقدمها قطاع تنمية
شاهد .."الزراعة": شارفنا على الاكتفاء الذاتى من
"صور الزراعة" ترسل قوافل بيطرية لدعم صغار
دعما لصغار المربيين.."الزراعة": إصدر تراخيص تشغيل لـ22677
زراعة المنوفية: الموافقة على استخراج 42 ترخيص





تعليقات
اضف تعليق