إزالة مزرعة دواجن مقامة على أرض زراعية بكفر الشيخ
2016-02-27 00:00:00
قال اللواء أحمد الطرابلسى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، إن حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، إزالت مزرعة للدواجن بقرية عويرة التابعة لقرية الحمراء مركز كفر الشيخ على مساحة فدان ونصف، مؤكداً أن هناك تعليمات مشددة من اللواء السيد إبراهيم نصر محافظ كفر الشيخ، بإزالة التعديات على الأراضى الزراعية.
وأضاف أن الحملات مستمرة بقرى مركز كفر الشيخ خلال الأسابيع القادمة.
الموضوعات المشابهه
"تغيير تشريع تسجيلات الأعلاف يوفر أكثر من
تعرف على برامج الزراعة لتلقيح الماشية وتوفير
"بيطري الإسماعيلية": قوافل علاجية مجانية لحماية الثروة
طريقة جراحية تعالج الرضاعة الذاتية عند الأبقار
الزراعة تكشف: 3 ملايين رأس ماشية محصنة
نتائج مستحضر السيرب ضد الاصابات الفيروسية فى
الزراعة: تنمية البحيرات والمسطحات بـ3 أنواع بلطى
"الزراعة ": لجان تقصى نشط بمزارع وأسواق
نفوق 2500 دجاجة فى حريق مزرعة دواجن
استقرار أسعار اللحوم والدواجن والبيض اليوم الثلاثاء
ضبط 3 أطنان دواجن غير صالحة للاستهلاك
الزراعة × أسبوع.. وصول 3 زرافات لحديقة





تعليقات
اضف تعليق