إزالة مزرعة دواجن مقامة على أرض زراعية بكفر الشيخ
2016-02-27 00:00:00
قال اللواء أحمد الطرابلسى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، إن حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، إزالت مزرعة للدواجن بقرية عويرة التابعة لقرية الحمراء مركز كفر الشيخ على مساحة فدان ونصف، مؤكداً أن هناك تعليمات مشددة من اللواء السيد إبراهيم نصر محافظ كفر الشيخ، بإزالة التعديات على الأراضى الزراعية.
وأضاف أن الحملات مستمرة بقرى مركز كفر الشيخ خلال الأسابيع القادمة.
الموضوعات المشابهه
رئيس اتحاد منتجي الدواجن..اختفاء الأعلاف وراء ارتفاع
"الزراعة" تختتم برنامجًا تدريبيًا حول تعظيم الموارد
الزراعة: تنفى اخبار ذبح سلالات دواجن مصرية
وزير الزراعة: الإفراج عن 137 ألف طن
"بيطري بورسعيد": انطلاق الحملة القومية الثانية للتحصين
د السيد بدوي رئيس مجلس إدارة مصنع
تحصين 255 ألفا و843 ماشية ضد الحمى
منتجي الدواجن: استهلاك المواطنين للبيض المخصب غير
13 مزرعة دواجن خالية من أنفلونزا الطيور
وكيل طب بيطري الزقازيق: نسبة 61% من
جنوب أفريقيا توقف التعاملات التجارية بالدواجن المقبلة
الاتجاهات الحديثة في تغذية الدواجن





تعليقات
اضف تعليق