«منتجي الدواجن»: ننتج مليار و750 مليون كتكوت سنويًا.. ولدينا 4 ملايين عامل
2022-12-04 07:59:45
أكد الدكتور محمد الشافعي، نائب رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، أن الموانئ بها كميات كبيرة من أعلاف الذرة الصفراء وفول الصويا تغطي طلبات السوق ولكن الكميات التي يتم الإفراج عنها من قبل الحكومة صغيرة وتتسبب في زيادة السوق السوداء.
وأشار الدكتور محمد الشافعي، في حوار ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي خيري رمضان، على قناة القاهرة والناس، إلى أننا ننتج في السنة مليار و750 مليون كتكوت وهذه الأعداد تحتاج كميات كبيرة من الأعلاف مما يسبب مشكلة كبيرة جدا، موضحا أن الحكومة تدخلت لحل أزمة الأعلاف ولكن يتم الحل بشكل بطيء.
وشدد الدكتور محمد الشافعي، على معاناة تجار الدواجن وتحقيقهم خسائر كبيرة خلال العامين الماضيين، مؤكدا أن تكلفة إنتاج كيلو الفراخ 38 جنيهًا ويتم بيعه للتجار بـ 34 جنيهًا بسبب أزمة العلف، كما أن هناك 4 ملايين عامل في قطاع إنتاج الدواجن.
الموضوعات المشابهه
عملاؤنا بالوجه البحري قسمين الأول الوكلاء والموزعون
الزراعة" تبدأ حزمة من الإجراءات الاحترازية لمواجهة
فحص 60 ألف رأس جمل قادمة من
نائب وزير الزراعة: نجاح حملة تحصين الماشية
كرتونة البيض تسجل 45 جنيها في الأسواق
بدائل علمية لحل أزمة أعلاف الدواجن.. سلالات
الاحماض الصفراوية لحماية كالسيوم الاعلاف ؟
بيطرى أسيوط يعلن عن إجراءات وأسعار تحصين
الطب البيطري: بكتيريا «الباستريلا» سبب نفوق الإبل
حملة لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية بالدقهلية
مديرية الطب البيطرى بالدقهلية: نصائح هامة لمواجهة
وزير التموين..تطوير 4 منافذ للشركة المصرية لتسويق





تعليقات
اضف تعليق