«صحة الحيوان»: حملات علي مراكز تجميع الألبان بالتعاون مع «بيطري المنوفية»
2022-09-12 05:40:09
شكل معمل بيطرى شبين الكوم التابع لمعهد صحة الحيوان، لجنة من فريق الجودة بالمعهد ضمت الدكتور محمد جعفر والدكتورة ولاء جمعه والدكتورة آلاء عبدالستار ، والدكتورة نهله شوقى مدير الجودة بالمعمل والدكتورة شيماء ندا والدكتورة إيمان فتحى والدكتورة سوزان شعير والدكتورة منى محمد بالاشتراك مع مسؤولي الألبان بمديرية الطب البيطرى بالمنوفية للمرور على مراكز تجميع الألبان لمتابعة أعمال التطوير فى بعض مراكز المحافظة شملت منوف والباجور والشهداء وذلك لإعدادها لتكون جاهزة لاعتماد الجودة.
وقال الدكتور ياسر القطان رئيس المعمل فى تصريحات صحفية الأحد إن هذه الحملات تأتى تفعيلا للمبادرة الرئاسية للمشروع القومى لتطوير مراكز تجميع الألبان وطبقا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة ونائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والدكتور رئيس مركز البحوث الزراعية والدكتور ممتاز شاهين مدير معهد بحوث الصحة الحيوانية والدكتور إيناس عبدالرحمن وكيل المعهد لشئون المعامل الفرعية بضرورة المشاركة الفعالة للمعهد فى المبادرة الرئاسية لتطوير مراكز تجميع الألبان.
وأضاف «القطان»، إن هذه الحملات تأتى بالاشتراك مع الأطباء بمديرية الطب البيطرى بالمنوفية للمرور على مراكز تجميع الالبان لمتابعة تطبيق منظومة الجودة وأعمال التطوير لمختلف أعمال مراكز تجميع الألبان بمدن المحافظة وفقا لمعايير سلامة الغذاء والاشتراطات المصرية المعتمدة من وزارة الزراعة.
الموضوعات المشابهه
زراعة البرلمان: استجابة الحكومة لتوصية اللجنة تؤكد
بورصه الدواجن اليوم الاحد 10/9/2017
"الزراعة" تعلن تسجيل وتأمين 131 ألف رأس
انخفاض أسعار الدواجن.. الفراخ بـ39 جنيها والبط
مزارع أسماك الوادى الجديد الحكومية تطرح باكورة
محافظ قنا يتفقد المجزر الآلى للدواجن
الزراعة توافق على تمويل جديد لمشروع البتلو
إنفلونزا الطيور تضرب 4 دول أوروبية جديدة..
خطة الزراعة لمواجهة 6 أمراض وبائية للماشية..
متحدث الزراعة: نتابع الإفراج عن مدخلات الأعلاف
صور.. وزير الزراعة يفتتح موسم صيد مزرعة
معهد بحوث التناسليات يطلق قوافل بيطرية مجانية





تعليقات
اضف تعليق